الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتدرب على ملعب الجامعة في بريتوريا لمواجهة صن داونز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 02:35 م

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر سيخوض تدريباته على ملعب الجامعة في بريتوريا؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز السبت المقبل.

وأضاف أن سمير عدلي، المدير الإداري الذي توجه إلى جنوب إفريقيا أمس السبت، قام بحجز الملعب استعدادًا لاستقبال تدريبات الفريق على أن يخوض الأهلي أحد تدريباته على ملعب لوكاس موريبي الذي يحتضن اللقاء وفقًا للائحة الاتحاد الإفريقي.

وتغادر بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا في الحادية عشرة والنصف مساء اليوم؛ لمواجهة صن داونز الثالثة عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي مساء أمس السبت فوزًا ثمينًا على صن داونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

ومن جهة أخرى كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عن القائمة التي ستتوجه إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم الأحد. وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لرحلة جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

الأهلي يتوجه إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم لمواجهة صن داونز

تابع مواقعنا