الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ببلوزة مكشوفة الصدر.. رانيا يوسف تشارك جمهورها بوصلة رقص جديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 10:01 م

شاركت النجمة رانيا يوسف، جمهورها بفيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت يوسف في الفيديو وهي ترقص على الأغنية الشهيرة “Happy”، حيث ارتدت بلوزة بيضاء مفتوحة الصدر، وجيب باللون الأسود، وتعمدت انسدال شعرها على كتفيها، ونال الفيديو إعجاب متابعيها، حيث كتبت النجمة السورية جومانة مراد: “وحشاني”.

 

 

View this post on Instagram

 

??

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Mar 1, 2020 at 11:29am PST

ويعرض الآن للنجمة رانيا يوسف، فيلم “صندوق الدنيا”، والذي تشارك في بطولته مع الفنان باسم سمرة، والفنان خالد الصاوي، وعلاء مرسي، وأحمد كمال، ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.

وتدور قصة الفيلم حول عدد من الحواديت والقصص، ويضم عددًا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل، وهذا الفيلم يعتبر أولى تجارب القاضي الإنتاجية.

رانيا يوسف ترقص على مهرجان بنت الجيران (فيديو)

وفي وقت سابق، علقت النجمة رانيا يوسف، على قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي أصدره مؤخرًا بشأن منع مطربي المهرجانات من الغناء نهائيًا.

وقالت النجمة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنها ضد هذا القرار “في الوقت الحالي يستطيع كل الإنسان فعل ما يشاء، بدون قيود”. وتابعت: “كل واحد يسمع اللي يعجبه ومحدش له علاقة، واللي مش عاجباه الأغنية متسمعهاش بسيطة جدًا”.

وأكدت رانيا يوسف أنها لا تعرف أسماء مطربي المهرجانات الشعبية، ولكنها تعرف أغنية “بنت الجيران”، التي دائما ماتردد جملتها الشهيرة “سكر محلي محطوط على كريمة”.

تابع مواقعنا