الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاة شقيقها.. تفاصيل أول 3 حفلات لنداء شرارة في مصر

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 09:06 م

تعود الفنانة الأردنية نداء شرارة، لمزاولة أعمالها الفنية بشكل مكثف خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة شقيقها عن عمر ناهز 26 عاما.

وتستعد نداء شرارة لإحياء ثلاث حفلات غنائية في مصر، حيث تسافر إلى الإسكندرية يوم 23 مارس الجاري لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 26 مارس الجاري، وذلك على خشبة مسرح أوبرا الإسكندرية، بينما تحيي حفلا غنائيا آخر يوم الجمعة الموافق 27 مارس على مسرح أوبرا دمنهور.

وتصل ندا إلى القاهرة يوم 28 مارس لإحياء حفل غنائي يوم 2 أبريل، في قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن أبرز أعمال الفنانة نداء شرارة، أغنية “سهرانة أنا”، و”حبيتك بالتلاتة”، و”بس يقبرني”، و”كلام في كلام”، و”درجات”، و”بعدو عطرك”، وغيرها من الاغاني.

في وقت سابق، أعلنت نجمة برنامج the voice، نداء شرارة، وفاة شقيقها عن عمر ناهز 26 عاما، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

الأردنية نداء شرارة تطرح أغنية “بس يقبرني” (فيديو)

وقالت نداء عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”: “أخوي مات 26 سنة، مات شاب، راح حادث، كنت وعدتوا أجهزلو بيتو عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان اخطبلو”.

وأضافت نداء: “يارب الفجيعة أكبر مني.. أكبر من طاقتنا الصبر من عندك يارب.. صبر أمي، قلبي بيتعصر يارب”.

تابع مواقعنا