الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلطجة و”أرضية”.. اعتداء على “قهوجي” وتمزيق جسده في الشارع بالشرقية (صور وتفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 04:15 م

في حادثة لا تُصنف خارج سياق البلطجة واستعراض القوة دون وازع أو رادع، تعدى شاب، في العقد الثالث من العمر، بالضرب على عامل بكافتيريا “قهوجي”، وأصابه بجروح ذبحية بالوجه والرقبة وأنحاء متفرقة بالجسد؛ لا لشيء إلا لخلاف دبَّ بين الطرفين على أولوية “الأرضية” التي يتم تحصيلها من السيارات بجوار كلية الزراعة، جامعة الزقازيق، بدائرة قسم شرطة ثاني الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

المتهم
المتهم

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الزقازيق” العام، بوصول المدعو “فارس محمد” عامل بكافتريا بدائرة القسم، مصابًا بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد، بينها جروح ذبحية في الوجه والرقبة، فيما جرى تقديم الإسعافات الطبية اللازمة له، وحالته العامة مستقرة.

وتوصلت تحريات رجال مباحث قسم شرطة ثاني الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “محمود. ال” وشهرته “الإنجليزي”، في العقد الثالث من العمر، مُقيم بدائرة القسم.

المجني عليه
المجني عليه

وتبين نشوب مشادة بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات بينهما على من يقوم بتحصيل “الأرضية” من سائقي السيارات بالموقف الموجود أمام كلية الزراعة، قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة انتهت بكسر الأخير لزجاجة والتعدي بالجزء المكسور على المجني عليه مُحدثًا ما به من إصابات، قبل أن يلوذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 2894 جنايات ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد علوان، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المتهم
المتهم
تابع مواقعنا