الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يجبر الأهلي على تمديد عقد أحمد فتحي بعد العودة من جنوب إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 08:23 م

يبدو أن مسلسل تجديد عقد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقترب من الانتهاء بعدما تم الاتفاق بين اللاعب ومسؤولى القلعة الحمراء على عقد جلسة تفاوضية عقب مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، جلسة مع “فتحي” من أجل تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أحمد فتحي مع الأهلي نهاية الموسم الحالي، حيث يرغب مسؤولو الفريق الأحمر في تجديد عقد فتحي، بعد العروض التي انهالت على اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بيراميدز قد عرض على أحمد فتحي مبلغ 30 مليون جنيه للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية، لمدة موسمين على أن يحصل فتحي على 15 مليون في الموسم الواحد، بالإضافة إلى عرض الوصل الإماراتي، إلا أن “فتحي” فضل البقاء في الأهلي، وإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء.

تركي آل الشيخ يطفئ نيران ثورة أحمد فتحي في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

وكان أحمد فتحي يدرس عدة عروض من قبل بعض الأندية المصرية، بجانب عروض من أجل الاحتراف، حيث وصل فتحي عرضًا من بيراميدز، والوصل الإماراتي.

ويتدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لتحمل راتب أحمد فتحي، وإقناعه بالتجديد، في ظل احتياج الجهاز الفني بقياده السويسري رينيه فايلر لخدماته.

تابع مواقعنا