الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يضرب برشلونة بثنائية في الكلاسيكو.. ويستعيد صدارة الليجا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 11:56 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة “كلاسيكو الأرض” بفوز الملكي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب لاعبي برشلونة على الكرة وشكلوا عدة هجمات على مرمي كورتوا الذي أظهر براعة في الحفاظ على نظافة شباكه أمام هجمات عملاق كتالونيا.

ولم يستسلم ريال مدريد لهذا الحال بل حاول لاعبو الملكي الضغط على مرمي تير شتيجن الذي تصدي للعديد من الهجمات حتي أنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس الأداء ودار اللقاء سجالا بين ريال مدريد وبرشلونة بحثا عن هدف ينهي نتيجة التعادل السلبي لكن دون جدوى أمام تألق ثنائي حراسة المرمى.

وفي الدقيقة 71 وبعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد على الجبهة اليسرى للفريق بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها فينيسيوس جونيور وتمكن من اختراق منطقة جزاء برشلونة ثم سدد الكرة بإتجاه المرمى حيث اصطدمت بقدم المدافع جيرارد بيكيه ومرت إلى داخل الشباك في الزاوية المغلقة من الحارس مارك تير شتيجن ليعلن تقدم الملكي بهدف أول.

وبعدها أظهر برشلونة محاولاته من أجل إحراز هدف التعادل واجهها ريال مدريد بالضغط على دفاعات برشلونة بحثا عن تعزيز تقدمه وتأمين حظوظه في نقاط المباراة الثلاث حتي انتهي اللقاء بفوز الملكي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يضيف ريال مدريد الهدف الثاني من خطأ فادح من مدافعي برشلونة في وسط الملعب الدفاعي للفريق استغله ماريانو دياز وتمكن من إختراق منطقة جزاء برشلونة من جهة اليسار ثم أطلق تسديدة خادعة في الزاوية الضيقة للمرمى على يسار الحارس مارك تير شتيجن سكنت الشباك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 56 مستعيدا صدارة الدوري الإسباني التي سبق وفقدها بعد الخسارة أمام ليفانتي بينما تراجع برشلونة إلى المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

تابع مواقعنا