الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كن صريح مع نفسك.. الجمهور يواجه محمد رمضان بخداعه للبرنس بعد تصويره في مطعم “الربيع” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 11:03 م

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات لاذعة، بعدما طرح منذ قليل فيديو كليب أغنيته الجديدة “أنت جدع”، على قناته الرسمية بـ”يوتيوب”، حيث تعد الأغنية الأولى له بعد حملات المقاطعة الشديدة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بسبب أزمته الشهيرة مع الكابتن أشرف أبو اليسر والتي عرفت إعلاميا بـ”الطيار الموقوف”، فضلًا عن أزمة مطعم “كبدة البرنس”.

وجاءت هذه الانتقادات لأن الجمهور رأى الفنان محمد رمضان كاذبًا، بسبب تصويره هذا الكليب في مطعم “الربيع” بمنطقة إمبابة، بعدما هاجمه صاحب مطعم “كبدة البرنس” منافسه، والذي دخله دون إذنه وصور عدة مشاهد، وأحدث تلف في المكان، وتعدى على زبائنه والعاملين فيه، على حد قول الحاج ناصر البرنس في تصريحات صحفية لـ”القاهرة 24″.

كما أن الجمهور قارن تصريحات الطرفين، حيث وجدوا أن الفنان قال خلال لقائه ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لم يدخل إلى المطعم لتصوير أي شيء خاص به، وإنما ذهب للطعام وزيارته فقط لا غير، وأما عن معدات التصوير التي كانت رفقته، فأكد أنه فريق السوشيال ميديا التابع له، والذي يرافقه طوال الوقت ليشارك جمهوره بأجمل اللحظات التي يقضيها، بشكل مستمر.

وذلك على عكس ما صرح به الحاج ناصر البرنس صاحب مطعم “كبدة البرنس”، والذي أكد أنه تفاجئ بمجيء الفنان إلى مطعمه، وهو غير موجود ولكنه طلب العاملين بأن يحسنوا استقباله، غير أنه أحدث فوضى في المطعم بسبب ظهوره وسط الأهالي، وتلف وخسائر.

وعلق الجمهور على الفيديو كليب الذي نشره محمد رمضان على صفحته بـ”فيس بوك”، فقال أحد المتابعين: “يعني مطلعش التصوير اللي عملته في إمبابة وعند البرنس تيست كاميرا زي ما قلت مع وائل الأبراشي، وطلع تصوير حقيقي واستخدمته في الفيديو كليب، أول شيء محتاج تكون صريح مع نفسك قبل ما تفضل تكذب علشان تخرج من المواقف والتصرفات الغريبة اللي عمال تعملها في الفترة الأخيرة، انا فعلاً كنت مبهور بموهبتك وفنك ولكن التصرفات الأخيرة وعدم عرضك الأمور بمصداقية وعدم تحملك مسؤوليات أخطائك خلاك فقدت جزء كبير من رصيدك”.

متابع يهاجم محمد رمضان
متابع يهاجم محمد رمضان

واستعان رمضان بمطعم “الربيع” لتصوير كليبه “أنت جدع”، وذلك مكايدة في ناصر البرنس، بعد الهجوم الشديد الذي شنه عليه، حيث قام بالتصوير في الدور العلوي للمطعم، منذ ثلاث أيام، وظهر رمضان وهو يرقص على أنغام أغنية “بم بم” فحينها كان يصور مشاهد الأغنية استعدادًا لطرحها اليوم.

وترجل رمضان على قدمه، وتأدية بعض الإشارات للجمهور الذين تفاعلوا معه في المنطقة، والتي ظهر فيها وبصحبته عدد من الحراسة الخاصة، وقام بترك سيارته المكشوفة الفارهة لالتقاط بعض الصور مع الجمهور.

محمد رمضان يطرح “أنت جدع” رغم حملات المقاطعة (فيديو)

صاحب “كبدة البرنس” يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المطعم بدون إذنه (فيديو)

تابع مواقعنا