الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للخلف در.. إيهاب جلال يعود لتدريب مصر المقاصة خلفًا لـ”أمونيكي”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 07:08 م

أعلن مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي، خلفًا للنيجيري إيمانويل أمونيكى.

وجاء قرار إعادة إيهاب جلال لتدريب المقاصة مرة أخرى بعد الأداء المتذبذب وتدهور النتائج منذ رحيله وتولي أكثر من مدرب قيادة الفريق أبرزهم عماد سليمان ومؤمن سليمان وميدو وأخيرًا إيمانويل أمونيكى.

ومن المنتظر أن يعاون إيهاب جلال في القيادة الفنية كلا من حمد إبراهيم مدربًا عامًا وجمال عمر وأحمد حسام  كمدربين، ومصطفي كمال مدرب حراس مرمي.

وإستقال إيهاب جلال من تدريبت المصري البورسعيدي بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق البورسعيدي، وابتعاده عن المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويستعد المقاصة لمباراة أسوان فى الخامسة مساء يوم 12 مارس الجارى باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدورى.

ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز الـ16 برصيد 14 نقطة، بعد أن خاض الفريق الفيومي 17 مباراة في الدوري الممتاز.

وكان فريق مصر المقاصة قفد ودع كأس مصر أمام طلائع الجيش، في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للفريق العسكري، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

مصر المقاصة يطلب حكام دوليين لإدارة مبارياته بالدوري

طلب مسئولو نادي مصر المقاصة من اتحاد الكرة، اختيار حكام دوليين لإدارة كل مباريات الفريق المتبقية في الدوري، بسبب الظلم الذي تعرض له الفريق في المباريات الأخيرة.

وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، إن المقاصة من أكثر فرق الدوري التي عانت من أخطاء التحكيم، والتي أفقدت الفريق 8 نقاط وأثرت على مركزه في جدول الترتيب.

وأضاف هويدي قائلًا: “نطالب بحكام دوليين في كل مباريارتنا القادمة، لأن المقاصة فريق جماهيري، وله قاعدة جماهيرية تتخطى 4 ملايين مشجع من أبناء محافظة الفيوم، ويعانون من الظلم التحكيمي ويزداد غضبهم بسبب هذه الأخطاء المتكررة التي تهدر حق فريقهم، ولا بد على اتحاد الكرة أن يحترم مشاعر جماهيرنا”.

وشدد هويدي على تمسك المقاصة بتعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق المقبلة، خصوصًا حاملي الراية بعدما تسببت أخطاءهم الكارثية في فقدان الفريق أكثر من 8 نقاط أمام إنبي ووادي دجلة والزمالك، كان بإمكانها وضع الفريق في مركز أفضل بكثير بجدول ترتيب الدوري.

وطلب هويدي من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بمراعاة وتقدير نادي المقاصة وجمهوره العريق، وتلبية مطالب النادي بتعيين حكام دوليين لإدارة مبارياته المقبلة بالدوري.

تابع مواقعنا