الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي زينة يكشف للمحكمة أجر أحمد عز في فيلم الممر ومسلسل أبو عمر المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 04:43 م

كشف معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، آخر تطورات الدعوى التي قدمها النجم أحمد عز، ضد موكلته، بشأن تخفيض مصروفات المدرسة البريطانية التي يدرس بها أولادهما وتقدر بـ900 ألف جنيه مصري، أو نقلهما إلى مدرسة أخرى.

وصرح الدكر لـ”القاهرة 24“، أنه قدم للمحكمة تحريات نهائية بالأجور التي حصل عليها النجم أحمد عز مؤخرًا، وهي 3700000 جنيه لفيلم الممر، إخراج المخرج شريف عرفة، و30 مليون جنيه لمسلسل “أبو عمر المصري”، الذي أنتج عام 2018، كما تقدم بدعوى للمخرج والمنتج مجدي الهواري لمعرفة الأجر الذي حصل عليه، بعد عرض مسرحية “علاء الدين” ضمن فعاليات موسم الرياض، وعرضها في مصر 6 و7 و8 فبراير الماضي.

وحجزت محكمة أسرة مدينة نصر أولى جلسات دعوى جديدة أقامتها الفنانة زينة، تطالب فيها بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 44 ألف جنيه إسترليني، كمصروفات مدرسية لتوأمها عز الدين وزين الدين؛ لجلسة 23 مارس الجاري للنطق بالحكم، حيث حضر المحاميان عن الطرفين، وقدم دفاع الفنانة زينة حافظة مستندات قال إنها تخص فيلم الممر.

23 مارس الحكم في دعوى جديدة من الفنانة زينة ضد أحمد عز لمطالبته بدفع 44 ألف إسترليني

وطالب المحامي عمر عبد الرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، بالتصريح باستخراج القرارات الخاصة من وزارة التربية والتعليم الخاصة بالمدرسة الدولية المقيد بها التوأم عز الدين وزين الدين، والمدرسة المقيد بها نجلا شقيقة زينة، كما طلب الاطلاع على الحوافظ المقدمة من دفاع “زينة”.

وكانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى ضد الفنان أحمد عز تطالبه بدفع 900 ألف جنيه كمصاريف مدارس التوأم عز الدين وزين الدين.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قضت في يوليو الماضي بتعديل حكم أول درجة في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بتوأم الفنانة زينة الطفلين “زين الدين وعز الدين”، وذلك في الاستئناف المقام من أحمد عز، حيث ألزمت المحكمة “عز” بدفع ما يساوي 30 ألف جنيه إسترلينى، بالجنيه المصري، كمصاريف مدرسية للتوأم، أي ما يقارب الـ 900 ألف جنيه سنويا.

تابع مواقعنا