الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة مصر والسنغال للشباب في البطولة العربية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 10:07 م

خسر منتخب مصر للشباب مواليد 2001 لكرة القدم أمام نظيره السنغالي بنتيجة 6-5  عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب، التي تنظمها في السعودية.

أهدر منتخب الشباب ضربة جزاء في الدقيقة 75، وأحرز الهدف اللاعب محمود عبد المحسن.

ونظمت الجالية المصرية التي توجد في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، رحلات للأسر لتشجيع ومؤزارة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية.

وكان الاتحاد السعودي أرسل دعوة رسمية لمنتخب مصر للشباب ليشاركوا في البطولة، وأعرب ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، عن سعادته بالدعوة، والتي ستساعد الفريق علي الإعداد لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في موريتانيا عام 2021.

وصرح الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم والمشرف علي منتخب الشباب: “أرسلت الحالية دعوات لمؤزارة منتخب الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضر 3000 مشجع لمساندة المنتخب”.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، اختيار حكمين دوليين مصريين هما أحمد الغندور، الحكم الأول، وسمير جمال، الحكم المساعد، ليديرا مباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2001 وتستضيفها السعودة من 17 فبراير الماضي وحتي 2 مارس الجاري.

وتأهل منتخب الشباب بتصدره أول مجموعته برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز علي الجزائر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في مباراة الأولي، كما تعادل في المباراة الثانية 1-1 مع السعودية، كما نجح في الفوز علي فلسطين بنتيجة 4-2 في المباراة الثالثة.

نجح منتخب الشباب أيضاً في الفوز على العراق بهدف مقابل لا شيء ومنها تأهل لدور قبل النهائي للبطولة العربية في السعودية.

تابع مواقعنا