الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة عرفة في المستشفى لإجراء عملية جراحية.. وعلي غزلان يغازلها بـ”طمني عليك” (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 07:21 م

تعرضت الفنانة الشابة منة عرفة، لوعكة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى الجوي التخصصي بالتجمع الخامس، لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة، حتى يظهر سبب التعب الذي عانت منه مؤخرًا، حيث كانت تصور أحد أعمالها المقبلة، وشعرت بالإعياء خلال الكواليس، ليتم نقلها على الفور إلى المستشفى.

ونشرت منة صور لها خلال تواجدها بالمستشفى، حيث ظهرت فيها وهي مستلقية على السرير، وفي يدها اليمنى “كانيولا”، كما نشر اليوتيوبر علي غزلان صديقها، صورة لهما بداخل المصعد المتواجد بالمستشفى، وهي بجانبه جالسة على كرسي متحرك، وعلق على الصورة قائلًا: “هتخفي إن شاء الله وتقومي من العملية وتبقي زي الفل”، فضلًا على أنها شاركت الجمهور عبر خاصية الاستوري بـ”انستجرام”، فيديو لها أثناء دخول صديقها الغرفة بالمستشفى على أنغام أغنية “طمني عليك”، للنجم محمد فؤاد.

منة عرفة تدخل المستشفى
منة عرفة تدخل المستشفى
منة عرفة وعلي غزلان بالمستشفى
منة عرفة وعلي غزلان بالمستشفى
https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/03/mennarafaofficial_89164653_235982714105208_4566198154916860143_n.mp4

وفي وقت سابق، أثار كل من علي غزلان ومنة عرفة، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورهما سويًا، حيث خمن الجمهور، أن هناك علاقة ارتباط بينهما، ويخفونها عنهما، وذلك يظهر من خلال الفيديوهات والصور التي يشاركونها عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبداية القصة كانت بعدما نشر علي غزلان صورة تجمعه بمنة على صفحته الشخصية على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: ”أفضل شيء حدث لي”.

كما نشرت منة صورة أخرى تجمعهما على نفس الموقع، وعلقت على الصورة:” الأفضل”، وعلق غزلان على الصورة قائلا: ”بهوايا انتي قاعدة معايا”.

مدمن شهرة وليس نجاح.. علي غزلان يستغل منة عرفة من أجل التريند (صور وفيديو)

تابع مواقعنا