السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز وزاناكو اليوم في الكونفيدرالية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 06:17 م

يقدم لكم “القاهرة 24” نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز وزاناكو اليوم في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وانتهت مباراة الذهاب في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوز بيراميدز على زاناكو الزامبي بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد.

دخل فريق بيراميدز هذا اللقاء رفعًا شعار لابديل عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابيه تساعده خلال مباراة العودة التي ستقام في مصر يوم الأحد القادم.

أحرز علي جبر الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 18، بعد نجاح عبدالله السعيد في تنفيذ ركلة ركنية من الطرف الأيسر على القائم البعيد سددها مدافع منتخب مصر في الشباك بعد خروج خاطئ من حارس زاناكو.

وفي الدقيقة 27، وبعد محاولة عبدالله السعيد مراوغة مدافع زاناكو خرج حارس الفريق الزامبي من مرماه ليقطع الكرة، التي وصلت إلى محمد فاروق على يسار منطقة الجزاء ليسددها بالقدم اليمنى داخل المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 67، نجح إيريك تراوري في الحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة، وبعد مرور دقيقة واحدة نجح حعبدالله السعيد في تسديدها داخل الشباك على يمين حارس زاناكو.

 

 

وكان بيراميدز قد دخل المباراة بالتشكيل التالي:  

 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد توفيق، عبد الله بكري، علي جبر، محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” ، محمود حمادة، عبد الله السعيد، إبراهيم حسن ، إيريك تراوري.

خط الهجوم: محمد فاروق.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز وزاناكو مساء يوم الأحد القادم، على ستاد الدفاع الجوي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات لقاءات العودة بدور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا