الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نور تحتفل بعيد ميلاد أحمد السقا بلقطات من فيلم “شورت وفانلة وكاب” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 05:02 م

هنأت اللبنانية نور الفنان أحمد السقا، بعيد ميلاده الـ47، حيث نشرت نور عبر حسابها بـ”انستجرام” بعض اللقطات لهما من فيلهما “شورت وفانلة وكاب”.

وعلقت نور على الصور بكلامها من المشهد الذي نشرته من الفيلم قائلًة: “من عشرين سنة قلت بالفيلم “أنا بلدي هون مع خالد” وهلق عن جد برجع قول إنه بلدي الثاني هون فعلًا، واشتقتلك يا خالد السينما المصرية… كل سنة وأنت ناجح وبخير”.

 

View this post on Instagram

 

من عشرين سنة قلت بالفيلم “أنا بلدي هون مع خالد!” وهلق عن جد برجع قول إنه بلدي الثاني هون فعلاً واشتقتلك يا خالد السينما المصرية ❤️ كل سنة وأنت ناجح وبخير @ahmedelsakaeg? #فيلم_شورت_وفانلة_وكاب

A post shared by Nour (@nouractress) on Mar 1, 2020 at 5:10am PST

فيلم “شورت وفامنلة وكب” عُرض عام 2000، ودارت أحداثه حول حياة ثلاثة من الشاب، كان أحدهم يعمل كمرشد سياحي، والأخر مدرب غطس، والثالث مدير كاقيتريا، وكانوا في شرم الشيخ، وذات يوم قابل أحدهم ابنة وزير عربي تريد الهرب من والدها، لأنها يرفض زواجها من الشخص الذي تحبه، وتتوالى الأحداث فيما بعد، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد.

ظافر عابدين وأحمد السقا من كواليس فيلم العنكبوت

ويشارك السقا حاليًا في فيلمه “العنكبوت”، الذي ينتظر عرضه في الفترة القادمة، وشارك فيه عدد من النجوم، وأبرزهم منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ظاحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، زكي فطين عبد الوهاب، وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

كيف تغلب الفنان أحمد السقا على السنة الكبيسة وذكرى ميلاده 29 فبراير؟ 

تابع مواقعنا