الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد سليمان يؤازر مراون محسن قبل مباراة صن داونز (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 07:08 م

حرص وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مؤازره مراون محسن مهاجم الفريق الأحمر، بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

ووجهت جماهير الأهلي عدت انتقادات لمراون محسن، بعد المستوي الغير جيد الذي ظهر به خلال الفترة الحالية، بجانب ابتعاده عن التهديف.

وكتب وليد سليمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: هايل يا صاحبي، كتير مش بياخدوا بالهم من أدوارك لينا في الملعب.

وتابع: “إن شاء الله الماتش الجاي تهدي لي الجون إلي هاتجيبه”.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم الأحد؛ لمواجهة صن داونز في إياب دور الـ8 بدوري رابطة الأبطال المحدد لها الثالثة عصر السبت المقبل.

وقال بيان صادر عن الأهلي إن ترأس الخطيب لبعثة فريق الكرة؛ جاء نظرًا لأهمية اللقاء الحاسم والمرتقب في مسيرة الفريق الإفريقية، وتأكيدًا لتوفير كل الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني في هذه المحطة الفاصلة في مشوار دور رابطة الأبطال، وذلك من أجل تحقيق الهدف المنشود بتخطي عقبة صن داونز والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي، وقطع خطوة جديدة في مشوار استعادة اللقب الإفريقي.

وأجرى الخطيب اتصالًا هاتفيًا بالطبيب المعالج له؛ من أجل استشارته بشأن السفر إلى جنوب إفريقيا؛ في ظل استمرار معاناة رئيس الأهلي من بعض آلام الظهر، ونظرًا لطول رحلة السفر إلى جوهانسبرج التي تستغرق 8 ساعات تقريبًا، بالإضافة إلى الوقت الذي يحتاجه للانتقال بعدها من العاصمة جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا التي تقام بها المباراة.

ونصح الطبيب المعالج رئيس الأهلي بارتداء الحزام الطبي طوال فترة الرحلة؛ لتقليل آلام الظهر.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على صن داونز مساء أمس السبت بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يتدرب على ملعب الجامعة في بريتوريا لمواجهة صن داونز

فايلر يعلن قائمة الأهلي لرحلة جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز الأهلي يتوجه إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم لمواجهة صن داونز

تابع مواقعنا