• بحث عن
  • أخبار الدراما اليوم.. ملك قورة تقع في قصة حب مع محمد عادل في جمع سالم (صور)

    عهد هاني

    تتصاعد أحداث الدراما، وتشهد المنافسة الشرسة بين العديد من الأعمال للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني القادم، ويبرز هذا الموسم كبار النجوم، مع وجود بعض الوجوه الجديدة، بالإضافة لاختفاء البعض الأخر، ومن ناحية أخرى يتم عرض بعض المسلسلات خارج الموسم الرمضاني والتي تحقق انتشارًا ونجاحًا كبيرًا منها “الأخ الكبير”، “بخط الإيد”، “بنت القبائل”، إلى جانب عرض بعضهم على المنصات الإلكترونية منهم “عهد الدم”، “في كل أسبوع يوم جمعة”، ويبرز موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الإثنين.

    وإليكم أبرز الأحداث: 

     

    1- قصة حب تجمع ملك قورة بمحمد عادل في “جمع سالم”

    أنضمت الفنانة ملك قورة لمسلسل “جمع سالم” والتي تلعب بطولته النجمة زينة، ومن المقرر بدء التصوير السبت القادم في منطقة القطامية، وتجسد فيه دور شابة جامعية لها العديد من المشاكل مع أسرتها تقع في قصة حب مع الفنان محمد عادل.

    تخوض زينة السباق الدرامي الرمضاني القادم بـ “جمع سالم”، ويشارك في بطولته كل من محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها اسلام المرسي.

     

    2- حنان سليمان أم أحمد فهمي في “إسود فاتح”

    تجسد الفنانة حنان سليمان دور الأم لكل من الفنانات أحمد فهمي وحسام الجندي، خلال أحداث مسلسل “إسود فاتح” والذي من المقرر خوضه رمضان 2020 وعرضه على قناة “mbc مصر”.

    ” أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي، شريف سلامة، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، صبري فواز، نانسي صلاح، ناصر سيف، أحمد فهمي، رانيا منصور، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندي، ميرا العدل، رامي الطمباري، حسن عيد، مصطفى يوسف، هو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

    حنان سليمان
    حنان سليمان

    3- جينا سالم طبيبة ياسمين صبري في “فرصة تانية” 

    تجسد الفنانة جينا سالم شخصية الطبيبة الخاصة للفنانة ياسمين صبري وتسمى “نهلة”، ضمن أحداث مسلسل “فرصة تانية”، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

    مسلسل “فرصة ثانية” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد مجدى، إدوارد، أيتن عامر، دياب, هبة عبدالغني، عمرو الشناوي، سارة الشامي، محمود البزاوي، أحمد الشامي، محمد جمعة، نهال عنبر، أحمد النجار، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

     

    4- محمود فارس من الحرافيش في “الفتوة”

    يلعب الفنان محمود فارس شخصية من حرافيش حارة بمنطقة الجمالية عام 1900، ويسمى “القط”، خلال أحداث مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال، والذي يخوض به رمضان 2020.

    “الفتوة” بطولة كوكبة من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، رياض الخولي، محمد دياب، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، غفران محمد، عهدي صادق، عزوزو عادل، مها نصار، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

    5- انتهاء الموسم الأول من “رامو” التركي

    انتهى عرض حلقات الموسم الأول من مسلسل “رامو” التركي، والذي تكون من 21 حلقة، ومن المقرر عودة عرضه مرة أخرى في موسمه الثاني مع بداية شهر سبتمبر القادم.

    مسلسل “رامو” من بطولة مراد يلدريم، وإسراء بيلجيتش، وتدور أحداث المسلسل حول علاقة حب بين رمضان الشهير بـ”رامو” وإمراءة تدعى سيبال.

    مسلسل رامو
    مسلسل رامو

    6- بدء تصوير مسلسل “ذنب أم” التركي

    يبدأ فريق عمل مسلسل “ذنب أم” التركي تصوير أولى مشاهده، بعد اكتماله والتعاقد مع الفنانين المشاركين به، وهو مسلسل مقتبس من مسلسل فليبيني.

     يقتبس مسلسل “ذنب أم” أحداثه من المسلسل الفلبيني “Mathers Guilt”، الذي يحكي عن أم تحاول الوقوف على قدميها وتفعل اي شئ مقابل إنقاذ إبنها المريض بالقلب، من بطولة أوزجي أوزبيرك، ومحمد أصلانتوغ، ودينيز بارود.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق