الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: الإعلام يركز معنا ويُطلق الشائعات.. ومباراة الترجي صعبة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 11:57 م

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الجميع يعمل بالتزام داخل المنظومة الكروية للنادي الأبيض.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: “الإعلام يطلق الشائعات وتركيزه دائماً معنا، ولكن تركيزنا ينصب في العمل وفي مباراة الترجي المقبلة ولا نلتفت لأي أمور أخرى”.

وأوضح: “مسألة خوض التدريبات من عدمها أمر يخص الجهاز الفني وهناك أمور عديدة لا ينتبه لها البعض مثل التحضيرات النفسية وغيرها البعيدة عن التدريبات البدنية”.

فيروس كورونا يهدد مباراة الترجي التونسي والزمالك في رادس

وعن مباراة الترجي قال: “سنواجه فريقا كبيرا في ملعبه بتونس ونضع في حساباتنا رغبة لاعبي الترجي في رد اعتبارهم أمامنا بعد هزيمتين متتاليتين، والمباراة لن تكون سهلة”.

وأنهى أمير مرتضى حديثه مؤكداً عدم اعترافه بما يسمى بنتيجة كبيرة وصغيرة، مشيراً إلى أن كل مباراة ولها ظروفها، والزمالك لن ينظر لفوزه بالثلاثة على الترجي خلال مباراة الإياب.

الزمالك يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمواجهة الترجي التونسي

يواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الفريق اليوم انتظام كل من: يوسف أوباما ومحمد عبدالغني، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك عقب إنهائهما البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي وضع لهما خلال الوقت السابق للتعافي من الإصابات التي كانا يعانيان منها.

وقد عانى أوباما من كدمة بالركبة بينما عبدالغني كان يعاني من شد بالعضلة الضامة، واطمأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون على جاهزية الثنائي للفترة المقبلة.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب دور الثمانية من البطولة الإفريقية المقرر إقامتها في الجمعة المقبلة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض إلى تونس غدا الثلاثاء استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي.

وتخطى الزمالك عقبة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية على ستاد القاهرة.

تابع مواقعنا