• بحث عن
  • تعرف على حقيقة زيارة محافظ البحيرة لمستشفى دمنهور لمتابعة حالات مصابة بكورونا

    البحيرة: محمد عيسوي

    تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمحافظة البحيرة ، نشر أخبار عن وجود حالات مصابة بفيروس كورونا، بمستشفى دمنهور التعليمي، الأمر الذي أثار مخاوف وذعر رواد مواقع التواصل والمواطنين.

    كما تناقل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، أخبار عن زيارة اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الاثنين، للمستشفي بسبب الحالات المحتجزة المصابة بفيروس كورونا.

    ومن جانبه، نفى الدكتور أسامة البلكي، مدير مستشفي دمنهور التعليمي، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″ عن وجود أي حالات اشتباه أو مصابة بفيروس كورونا بالمستشفي.

    هل ستخضع هالة زايد للحجر الصحى فور عودتها من الصين؟.. مجلس الوزراء يجيب

    وأشار البلكي، إلى أن ما يتم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” بشأن وجود حالات محتجزة مصابة بفيروس كورونا عاريا تماما من الصحة، مطالبًا بمحاسبة الذين يتداولوا هذه الأخبار الكاذبة، التي من شأنها إثارة البلبة وترويع المواطنين.

    لافتا في الوقت ذاته، إلى استعدادات المستشفي لمواجهة فيروس كورونا، من خلال وجود غرفتين عزل على أعلى مستوي مجهزين في حالة ظهور أي حالات اشتباه للفيروس.

    وحول زيارة محافظ البحيرة للمستشفي، اليوم قال ” البلكي” بأن المحافظ كان في زيارة للنائب محمد صلاح خليفة، عضو مجلس النواب، للاطمئنان على صحته بعد شعور النائب بتعب شديد جراء نقص في السكر بالجسم وتم تلقيه العلاج اللازم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق