• بحث عن
  • تعرف على تفاصيل حالة أول مصري مصاب بفيروس كورونا

    كشف وائل عبد القادر رئيس الجمعية الثقافية المصرية الإيطالية من مدينة ميلانو، تفاصيل حالة الشخص المصري المصاب بفيروس كورونا المستجد.

    وقال عبد القادر في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن المصاب من الجالية المصرية بإيطاليا في ميلانو من محافظة الدقهلية.

    وأكد رئيس الجمعية أن المصاب استجاب للعلاج على مدار اليومين الماضيين بنسبة 100% وغادر المسشتفى الان مشيراً أنه لاتوجد إصابة أخرى في ميلانو بين المصريين تابع قائلاً ” المريض رفض ذكر إسمه عشان مايخضش أهله عليه ”

    وفي وقت سابق أفاد برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “تن” في خبر، بإصابة أول مصري بفيروس “كورونا” في إيطاليا.

    حيث نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منشورًا بإصابة أول مصري بفيروس كورونا في إيطاليا.


    وفي وقت سابق، تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، في إطار متابعة المُستجدات التي تتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها كافة الأجهزة المعنية للتعامل الفوري مع أي حالات يُشتبه في إصابتها بفيروس”كورونا”(COVID-19) .

    وخلال التقرير، أشار الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم الاشتباه في حالتين، الأولى لأجنبى بمستشفى حميات العباسية، والثانية لسيدة أجنبية بمستشفى حميات الأقصر، وتم عمل فحص معملي لهما وكانت النتيجة سلبية.

    عاجل.. وضع 1500 عامل في الحجر الطبي لمدة 14 يومًا لمخالطتهم حامل فيروس كورونا

     

    وفي سياق متصل، كشف الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي في وزارة الصحة، مصير العاملين في شركة البترول التي تم اكتشاف وجود إصابة لمهندس كندي بداخلها، حسب ما أعلنته وزارة الصحة، أمس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق