الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة تروج لحفلها الأول في عمان 20 مارس المقبل (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 09:17 م

تستعد الفنانة رنا سماحة ،لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأم ، وذلك الموافق 20 من شهر مارس المقبل ، في مسقط بسلطنة عمان.

وروجت رنا سماحة” ، للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، ونشرت البوستر الدعائي للحفل،علقت عليها قائلة :”أستنوني لأول مره في مسقط – بسلطنة عمان يوم 20 من مارس…الحفل من تنظيم magic- event- om”.

 رنا سماحة تروج لحفلها الأول في عمان
رنا سماحة تروج لحفلها الأول في عمان

وفي وقت سابق، طرحت رنا سماحة أغنية “أميرة الحب”، قدمتها سماحة باللهجة المصرية، من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع الموزع التركي سوات أيدوغان، إخراج اللبناني عادل سرحان.

رنا سماحة بعد طرح “أميرة الحب”: “تجربة غنائية مهمة مع فريق عمل محترف”

وتقول كلمات الأغنية: “أنا قبلك كنت بخاف من الحب وبكره سيرته، رغم إني بموت في الحب وشايفة إني أميرته، من كتر ما كانوا يشكولي أصحابي ويحكولي، أنا قولت ده صعب عليا أعيش أنا في حيرته، أضيع لو غبت عني، وبحس إن الدنيا بتضلم عليا، إحساس فظيع لو بس أفكر إانك تروح يا حبيبي يوم بين إيديا”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة رنا سماحة مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبدالمغني وكمال أبورية ومنى عبدالغني ومحمد عادل وهنادي ومجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن قضايا الصعيد المتنوعة، ويناقش أيضا قضية الإرهاب وضرورة مساندة الدولة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

 

تابع مواقعنا