• بحث عن
  • سامح الصريطي في ندوة فيلم “لما بنتولد” بالمركز الكاثوليكي (صور)

    عهد هاني

    شارك الفنان سامح الصريطي في ندوة تخص فيلم “لما بنتولد” خلال فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وذلك بحضور الأب بطرس دانيال رئيس المركز، والمخرج تامر عزت، والناقدة ماجدة خير الله لمناقشة أحداث الفيلم.

    وعرض فيلم” لما بنتولد” اليوم الإثنين بالمركز الكاثوليكي، في تمام الساعة السادسة مساءً، بحضور مخرج العمل والفنان سامح الصريطي، على غرار فعاليات المهرجان. 

    كما أشاد المخرج تامر عزت بالصياغة المحكمة لقصة الفيلم لافتًا إلى أن العمل السينمائي يتناول 3 قصص مختلفة مترابطة فيما بينها، وتدور حول تأثير ضغوط الحياة على مبادئ الفرد، والعوامل التي تؤثر على اتخاذ القرارات المصيرية في حياتنا، واختلاف الدوافع طبقا لاختلاف الأجيال، كما ناقش فكرة الحب من زوايا مختلفة، ويتناول جميع  أنماط الحياة الواقعية للشباب.

    “لما بنتولد” و”الفيل الأزرق” يحصدان نصيب الأسد.. تعرف على جوائز مهرجان “جميعة الفيلم”

    وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي غنائي، حيث يحتوي الفيلم على تسع أغنيات تقوم بربط أحداث حكايات منفصلة لثلاث شخصيات شابة، كما يتعرض الفيلم لبعض القضايا الاجتماعية التي تمس الشباب من خلال حياة الشخصيات وأحلامهم والتحديات التي تواجههم.

    “لما بنتولد” ضم العديد من الفنانين منهم أمير عيد، وعمرو عابد، وابتهال الصريطي، والفيلم من إخراج تامر عزت، وتأليف نادين شمس، وإنتاج معتز عبدالوهاب، وهي تعد أولى تجارب أمير عيد في التمثيل المغني الرئيس لفريق كايروكي.

    ندوة فيلم لما بنتولد
    من ندوة الفيلم
    ندوة فيلم لما بنتولد
    من ندوة الفيلم
    ندوة فيلم لما بنتولد
    من ندوة الفيلم
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق