• بحث عن
  • شاكوش: “بنت الجيران بتدَّرس في المدارس.. وبعد قرار النقابة كل يوم برجع عربون”

    منى محمد

    قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، إن أغانيه لا يوجد بها كلمات خارجة أو “إسفاف”، حيث إن تلك الأغنيات مرت على المصنفات قبل غنائه لها.

    وأضاف شاكوش، في لقائة ببرنامج “على مسؤليتي”، تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن أزمته مع النقابة تتمثل في وقف جميع حفلاته، بعد قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر، وحالته المادية في تدهور شديد، مؤكدًا: “رجعت عرابين بقدر 400 ألف جنيه، وبقيت كل يوم برجع عربون”.

    وأشار شاكوش إلى أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، وكانت بنت الجيران هي السبب الرئيس في هذه القاعدة، حيث إنها وصلت للعالمية، وأصبحت تُدرس حاليًا في المدارس للطلاب، حيث قال شاكوش: “الأستاذ في المدرسة بيكتب للطالب الامتحان على أغنية بنت الجيران”.

    وتحدث شاكوش في الحلقة عن بداياته في الغناء، حيث قال إنه في البداية كان الموزعون يتهربون منه، كي لا يوزعوا أغانيه، ولكنه كان يحاول تسيير أموره، وتجاوز المشكلة، قائلًا: “كنت بدي الموزع فلوس عشان يوزع الأغنية ومايجليش منها فلوس”.

    ومن المُقرر أن يطرح شاكوش وعمر كمال غدًا أغنية “عود البطل”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتعد أغنيتهما الأولى بعد قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات، وجاء قراره بعد غنائهما “بنت الجيران” في ستاد القاهرة في حفلة عيد الحب، ولم يحذفا منها الجملة كما اتفق معهما النقيب.

    موضوعات متعلقة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق