• بحث عن
  • فيروس كورونا يهدد مباراة الترجي التونسي والزمالك في رادس

    محمد ناصر

    أعلن عبد اللطيف المكي وزير الصحة التونسية، تسجيل أول حالة كورونا، داخل تونس، لشاب عائد من إيطاليا.

    وأكد وزير الصحة التونسي خلال ندوة صحفية له مساء اليوم بتونس:” أن الشاب تم وضعه في المحجر الصحي، ولكن حالته مستقرة، حيث يبلغ هذا الشاب 27 سنه”.

    ويهدد فيروس كورونا مباراة الزمالك والترجي التونسي وإقامة المباراة بجمهور، على معقل رادس، حيث تخشى الصحة التونسية تفشي المرض وسط الجماهير.

    وكان الترجي التونسي قد أعلن في وقت سابق حضور 50 ألف مشجع لمواجهة الزمالك، في الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي ستجمعهما يوم الجمعة القادم.

    ويواجه الترجي التونسي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وزارة الصحة التونسية
    وزارة الصحة التونسية

    الزمالك يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمواجهة الترجي التونسي

    يواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وشهد مران الفريق اليوم انتظام كل من يوسف أوباما ومحمد عبدالغني، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك عقب إنهائهما البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي وضع لهما خلال الوقت السابق للتعافي من الإصابات التي كانا يعانيان منها.

    وقد عانى أوباما من كدمة بالركبة بينما عبدالغني كان يعاني من شد بالعضلة الضامة، واطمأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون على جاهزية الثنائي للفترة المقبلة.

    ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب دور الثمانية من البطولة الإفريقية المقرر إقامتها في الجمعة المقبلة.

    ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض إلى تونس غدا الثلاثاء استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي.

    وتخطى الزمالك عقبة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية على ستاد القاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق