• بحث عن
  • محامي حسام حبيب يكشف تفاصيل حبسه.. وموعد الاستئناف

    قضت محكمة القاهرة الجديدة، بحبس المطرب حسام حبيب، لمدة عام، في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل، أمام منزله، في الدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول.

    وعلق حسام لطفي محامي المطرب حسام حبيب، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، قائلا: “إن حكم الحبس سنة الذي صدر ضد موكله حسام حبيب هو حكم ابتدائي في جنحة ضرب، مرفق بها تقرير طبي بكدمة في البطن من قبل المنتج ياسر جليل، مشير إلى أنه تم تحديد موعد جلسة الاستئناف يوم 9 إبريل المقبل، مؤكدا أنه سيتم إصدار بيان رسمي يتم فيه كشف ملابسات وتفاصيل ما حدث. 

    وجاء في تفاصيل الدعوى أن المطرب قام بإشهار السلاح الناري في وجه ياسر خليل، حيث تقدم المجني عليه ببلاغ رسمي ضد المطرب حسام حبيب، بعدما توجه وآخرون إليه، والتعدي عليه بالضرب بالأسلحة، ما تسبب في إحداث إصابته.

    وقضت المحكمة ببراءة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه، في البلاغات المحررة منهما.

    وكان موقع “القاهرة 24″، انفرد خلال شهر ديسمبر الماضي، بتفاصيل واقعة التعدي من قبل كل من الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها ومعهما فرد أمن على المنتج ياسر خليل.

    حسام حبيب وشقيق شيرين عبد الوهاب يعتديان على المنتج ياسر خليل في منزله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق