• بحث عن
  • مسلسل بخط الإيد الحلقة 39.. مدير المستشفى يجد في سيارة يوسف ترامادول (صور)

    منى محمد

    شهدت أحداث الحلقة الـ 39، من مسلسل “بخط الإيد”، تغيرًا في مجرى المسلسل، فبعد معاناة يوسف -أحمد رزق- من الألغاز التي تركتها زوجته الراحلة نوارة -يسرا اللوزي-، أصبحت المشكلات تتوالى عليه بين طريقة تعامله مع أبنائه الذين أصبحوا يخافوا منه ومن تصرفاته المفاجئة، ومشاكله في المستشفى، حيث تغير حاله في العمل بدرجة كبيرة، ولكن المشكلة الجديدة تختلف عن كل سابقها.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 39 من مسلسل “بخط الإيد”

     

    1- ذهبت لمياء -صفاء جلال- لعلاء -أحمد حسين- وطلبت منه الابتعاد عن ابنتها إيناس -رضوى جودة- لأنه لا يصلح لها.

    لمياء وعلاء
    لمياء وعلاء

    2- صُدم علاء بعد سماعه كلام لمياء، وحاول إقناعها بأنه سيتغير حاله وسيعمل بجد كي يملك المال الذي سيؤهله للتزوج من ابنتها إيناس ولكنها رفضت.

     

    3- قرر علاء الذهاب لإيناس، ولم يخبرها بزيارة امها له، وطلب منها فقط الابتعاد عنه لأنه لا يصلح لها ولن يستطيع جعلها تعيش في المستوى الاجتماعي المناسب لها، وطلبت هي منه عدم الحديث معها مرة أخرى.

     

    4- مازال وسام -محمد حاتم- يحاول لإيجاد زوجته رانيا -أسماء جلال- للحديث معها ومعرفة أحوال ابنه، أو التوصل معها لحل مناسب.

     

    5- طلبت صفاء -سوسن بدر- من إيناس أن تدخل غرفة يوسف، وتسرق منها هاتف نوارة القديم، ولكن إيناس لم توافق على الأمر، وعزمت على ترك العمل.

     

    6- بدأ الدكتور سمير -مصطفى يوسف- في خطته لإزاحة يوسف من طريق، بل من مهنة الطب بأكملها.

     

    7- أقنع سمير إحدى ممرضات المستشفى أنه سيتزوجها، وهذا إذا فعلت ما يقول لها عليه، وهو إحضار مفتاح سيارة يوسف دون علم يوسف بالأمر.

    الممرضة تسرق مفتاح سيارة يوسف
    الممرضة تسرق مفتاح سيارة يوسف

    8- رأت الممرضة -ماجدة منير- تلك الفتاة التي أقنعها سمير أنه سيتزوجها  وهي ذاهبة للمكان الذي يضع فيه يوسف مفتاح سيارته، ولكنها لم تتوقع منها السرقة ونصحتها فقط بعد إعطاء الأمان للدكتور سمير لأنه لا يحبها.

     

    9- اتفق سمير مع الرجل المسئول عن مخزن العلاج على أن يقول إن يوسف كان يريد دخول المخزن، أثناء محادثته في الهاتف، ثم اختفى “كرتونتين” من أنواع الدواء المخدر وهو “ترامادول”.

    دكتور سمير وأمين المخازن
    دكتور سمير وأمين المخازن

    10- وضع سمير الدواء في سيارة يوسف، وأثناء رحيل يوسف من المستشفى وجد أمامه أمين مخازن الدواء ومدير المستشفى الذي قال إنه سيبلغ الشرطة بعدما فتح وجد يوسف الدواء في السيارة وتفاجئ معهم.

    مدير المستشفى يطلب من يوسف فتح سيارته
    مدير المستشفى يطلب من يوسف فتح سيارته
    يوسف يجد ترامادول في سيارته
    يوسف يجد ترامادول في سيارته

    تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أسري، حول حياة رجل يعمل كطبيب تخدير في إحدى المستشفيات ويفاجئ ذات يوم برحيل زوجته، ثم يفاجئ بخبر انتحارها ولا يعرف ماذا يفعل بعد انتحارها، ويجد نفسه في مواجهة العديد من الألغاز، ثم يواجه العديد من المشكلات في عمله الذي انقلب رأسًا على عقب.

    وشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، سوسن بدر، ميرنا هور الدين، إيمان العاصي، ماجدة منير، خالد كمال، دنيا ماهر وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق