• بحث عن
  • وزيرة الصحة تستجيب لهاشتاج “انقذي البرى خالد” وتوجه بقرار عاجل (صور)

    عبد الله أبو ضيف

    وجهت الدكتورة “هالة زايد” وزيرة الصحة بإرسال إسعاف مجهز لنقل الطفل “البري” إلى مستشفى أطفال مصر والبدء فورًا في علاجه، حيث جاء ذلك بعد تصدر هاشتاج #وزيرةالصحةانقذيالبريخالد، على مواقع التواصل الإجتماعي.

    وأعلن أكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بسرعة التواصل الفوري مع والد الطفل “البري خالد” والذي ناشد الوزيرة بسرعة إجراء جراحة قلب عاجلة لطفله الذي يبلغ من العمر سنة و10 أشهر.

    وأوضح “مجاهد” أن المكتب الإعلامي بوزارة الصحة والسكان تواصل مع والد الطفل، الذي أعرب عن سعادته لسرعة الاستجابة لحالة طفله، ووجه الشكر لوزيرة الصحةوالسكان، والمكتب الإعلامي بالوزارة.

    وتابع “مجاهد” أن المكتب الإعلامي بوزارة الصحة بالتنسيق مع الدكتور ياسر فوزي، مدير مستشفى أطفال مصر، يستعدان لاستقبال الطفل بعد غد ِ الأربعاء، لمناظرة حالته وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له على نفقة التأمين الصحي، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور هاني فؤاد، مدير فرع هيئة الإسعاف لإرسال سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفل من قريته العسيرات بمحافظة سوهاج إلى مستشفى أطفال مصر بالقاهرة.

    وتابع “مجاهد” أن وزيرة الصحة تشدد على سرعة الاستجابة الفورية لاستغاثات المواطنين، والعمل على حلها على الفور وتقديم تقرير يومي لها لمتابعة الحالات.

    يذكر أن المكتب الإعلامي بوزارة الصحة والسكان كان قد رصد استغاثة والد الطفل “البري عبر هاشتاج تصدر مواقع التواصل، الاجتماعي، وتم التواصل مع والد الطفل فورًا والذي أوضح أن طفله يعاني من مشاكل في القلب، ويناشد وزيرة الصحة بعلاجه وسرعة إجراء الجراحة اللازمة له.

    اقرأ أيضا..

    وزيرة الصحة: محملة برسالة تعازي ومواساة من السيسي إلى الشعب الصيني (بيان)

    إخضاع وزيرة الصحة والوفد المرافق لها للفحوصات اللازمة فور وصولها الصين

      الصحة: الصين تهدي مصر 1000 كاشف لفيروس كورونا المستجد

      الصحة: مبادرة “الحد من انتشار العدوى” قدمت التوعية لـ22 ألف صالون تجميل وناد صحي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق