• بحث عن
  • وزيرة الصحة: محملة برسالة تعازي ومواساة من السيسي إلى الشعب الصيني (بيان)

    قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنها محملة برسالة مواساة وتعازي من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأصدقائنا من الشعب الصيني في وفاة ضحايا ڤيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى مساندة المصابين.

    وأكدت “زايد”، أن الصين أهدت مصر ألف كاشف لفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال زيارتها التضامنية بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل أزمة كورونا.

    وتابعت وزيرة الصحة، فى مؤتمر صحفى عقدته بمقر السفارة المصرية فى بكين، إن الصين قدمت الوثائق الكاملة لتعاملهم مع أزمة فيروس كورونا الجديد لتبادل الخبرات مع الجانب المصري، والاستفادة من الإجراءات الصينية الناجحة في احتواء الفيروس الجديد.

    وزيرة الصحة: الصين تهدي مصر 1000 كاشف لفيروس كورونا المستجد

    وأوضحت “زايد” خلال لقائها اليوم الإثنين، أن زيارتها للصين تهدف أيضاً إلى تبادل الخبرات والبيانات مع سلطات الصحة في الصين، منوهة إلى أن الصين قدمت هدايا قيمة جدًا لمصر عبارة عن الوثائق الفنية المحدثة (النسخة السادسة) للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الصين لمواجهة الفيروس والتقرير المشترك لخبراء منظمة الصحة العالمية والخبراء الصينيين حول الزيارة التفقدية الأخيرة التي قام به وفد الخبراء إلى مناطق عديدة في الصين، وأن هذه الهدايا ستفيد مصر في الإجراءات الاحترازية للسيطرة على المرض.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق