الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة توشك على الانتهاء من حكاية “العمر الضائع”

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 08:05 م

أوشكت الفنانة أروى جودة على الانتهاء من تصوير الحكاية الثانية التي تحمل اسم “العمر الضائع” والتي تلعب فيها دور البطولة، من مسلسل “ما لا يعرفه الرجال”.

ويعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية وهي “شاهد.نت” خلال الفترة القادمة، ويتكون المسلسل من 6 حكايات، وكل حكاية مكونة من 10 حلقات، ومؤلف ومخرج مختلفين في كل حكاية.

وانتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “يوم 13” والتي تجسد فيه شخصية تسمى “ثريا”، ويعد ذلك الفيلم التجربة الأولى  في مصر بتقنية الـ “3D”،  حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال أفلام الرعب بشكل محترف، 

أروى جودة: “يومين وانتهي من تصوير فيلم يوم 13”

 ويشارك في تمثيله كل من أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما أنها منضمة لفريق عمل فيلم “أشباح أوروبا” مع الفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي، وتجسد فيه شخصية “إيفا”، وانتهت من تصوير مشاهداها به، ودخل الفيلم مرحلة المونتاج استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة.

تدور أحداث الفيلم، في إطار أكشن بالإضافة إلى الرومانسية، حيث يجسد فيه أحمد الفيشاوي شخصيتين لتوأم أحدهما يعيش خارج البلاد والآخر في الداخل، ويدخل الاثنان مغامرات.

“أشباح أوروبا” يضم عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

تابع مواقعنا