الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اتجاه عكسي” لأمينة خليل على MBC مصر في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 08:06 م

تشارك النجمة أمينة خليل في الموسم الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “اتجاه عكسي” الذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم،

ويعرض مسلسل “اتجاه عكسي” في رمضان 2020 عبر شاشة MBC مصر، ويجمع العمل بأمينة خليل عدد من النجوم أبرزهم شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، محسن محي الدين، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل، والانتهاء من التعاقدات بشكل رسمي، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

“اتجاه عكسي” ليس العمل الأول الذي يجمع بين خليل والمنتج عبد الله أبو الفتوح، فتعاونا سويًا من قبل في مسلسل “قابيل” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2019، بجانب نخبة من النجوم أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، علي الطيب، أحمد كمال، نهى عابدين، روزالين البيه، بسنت شوقي، حسني شتا، تامر نبيل.

وتعيش امينة خليل حاليًا حالة من الانتعاش الفني، فتشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل “تقاطع طرق”، مع الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين طلعت، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

ويعرض لها حاليًا فيلم “لص بغداد” بالسينمات وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، والفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، محمد عبد الوهاب، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

أمينة خليل تنضم لفريق عمل “اتجاه عكسي” (خاص)

انضمام شيرين رضا لمسلسل “اتجاه عكسي” (خاص)

تابع مواقعنا