الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يشيد بجماهيره بعد مباراة صن داونز ويشكر وزيري الداخلية والرياضة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/مارس/2020 - 06:13 م

أشاد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بالدور الرائع والداعم من جانب جماهير القلعة الحمراء الوفية لفريقها، في لقاء صن داونز بطل جنوب إفريقيا أول من أمس، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وأكد أن الالتزام والتعاون من جانب الجماهير مع كل الجهات القائمة على تنظيم المباراة، وفي مقدمتها رجال الشرطة، له الدور الأكبر في الصورة الرائعة التي شهدها استاد القاهرة. وكان هناك تناغم وتفاعل من الجانبين، وحرص كامل على المصلحة العامة، وتوفير كل الدعم لفريق الأهلي في مباراة مهمة.

وشدد على أن هذا ليس بجديد على جماهير الأهلي، التي تضرب المثل في الالتزام والانضباط السلوكي كعادتها، والتي دائمًا ما تكسب الرهان في انحيازها لمصلحة ناديها وبلادها، خاصة أن رجال الشرطة كانوا في قمة تعاونهم مع كل العناصر، الأمر الذي جعل المباراة تخرج بالصورة التي تليق بالأهلي وجماهيره الوفية، وجهات التنظيم جميعها، التي لم تدخر جهدًا طوال الوقت للمساندة والمساهمة في الصورة المشرفة لكل شيء خاص بالمباراة.

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب لدور الثمانية 2-صفر على حساب صن داونز، ويخوض لقاء العودة في الثالثة عصر السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

الأهلي يشكر وزارة الشباب والرياضة بعد مباراة صن داونز

وجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمساندته فريق الأهلي في مشواره الإفريقي، وجهوده الكبيرة التي بذلها للتواصل مع كل الجهات المعنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا باستاد القاهرة بدلًا من ملعب السلام، لزيادة السعة الجماهيرية، وتوفير الدعم المعنوي لفريق الأهلي في مباراته المهمة.

كما أشاد مجلس إدارة الأهلي بحرص وزير الرياضة على حضور المباراة المشار إليها، والوقوف خلف فريق الأهلي ومساندته، وهو أمر يعكس اهتمامه وتقديره للمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه كل الأندية المصرية، والتي يقوم بها على الوجه الأكمل.

الأهلي يشكر وزارة الداخلية بعد مباراة صن داونز

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر والتحية لمحمود توفيق، وزير الداخلية، ورجال الشرطة الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في دوري الأبطال أول من أمس.

وتحمل رجال الشرطة العبء الأكبر، وكان لهم الدور البارز في نجاح المباراة وخروجها بالشكل الحضاري اللائق.

وأشار رئيس الأهلي، في خطاب أرسله إلى وزير الداخلية، إلى تقدير النادي ومجلس إدارته التعاونَ الذي كان واضحًا من رجال الأمن مع جماهير الأهلي، سواء في الدخول أو الخروج أو أثناء المباراة، وكذا الحرص على تأمين سلامة الجميع، كما كان التعاون صادقًا وواضحًا منذ البداية، عندما تفهمت وزارة الداخلية موقف الأهلي وطلبه العادل بإقامة المباراة المشار إليها باستاد القاهرة بدلًا من ملعب السلام، لزيادة السعة الجماهيرية.. وهو ما وافق عليه وزير الداخلية ورجاله المخلصون، الذين استحقوا التقدير لمساندتهم كل الأندية المصرية.

خص الأهلي بالشكر كلَّ الجهات المعنية، التي أسهمت في المشهد الرائع الذي ظهر عليه استاد القاهرة من كل الوجوه.

تابع مواقعنا