الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حفلات شهر مارس 2020.. تامر حسني في جدة والمنارة وحسن شاكوش وعمر كمال بلبنان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 03:20 ص

يستعد عدد كبير من النجوم لإحياء عدة حفلات ضحمة، في شهر مارس الجاري، وذلك بداخل مصر أو في الوطن العربي أو دول أخرى، حيث يشهد هذا الشهر نشاطًا فنيًا مكثفا، لأن مطربين المهرجانات الشعبية يشاركون فيه، ولعل أبرزهم النجم محمد حماقي، تامر حسني، حسن شاكوش وعمر كمال.

محمد حماقي

يحيي النجم محمد حماقي، حفل يوم 5 مارس المقبل، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية،  وذلك ضمن فعاليات مهرجان “JTTX” على ملعب الجوهرة، كما أن التذاكر الخاصة بالحفل قد نفذت بعد طرحها بيومين فقط.

بوستر حفل حماقي في جدة
بوستر حفل حماقي في جدة

حسن شاكوش وعمر كمال

وعلى الرغم من إصدار قرار بمنعهما، من الغناء نهائيًا في مصر، إلا أن مطربي المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش وعمر كمال، من المقرر إحياؤهم حفل بمدينة بيروت بدولة لبنان، يوم 13 مارس المقبل، في أحد الملاهي الليلة ببيروت، ويُدعى “كابريس”، وتتراوح أسعار الحفل بالجنيه المصري مابين 2,066.16 و 1,549.62 لفئة الطاولة العادية، والفئة الثانية وهي الاستراحة وسعرها 3,874 و 3,099، ولفئة الاستاندينج بار تكون التذاكر 826 جنيها، وأما عن “vip standing bar” فسعرها 1,239 جنيها، وفئة كبار الشخصيات تتراوح مابين 4,648 و5,165 جنيها مصريا.

بوستر حفل حسن شاكوش وعمر كمال بلبنان
بوستر حفل حسن شاكوش وعمر كمال بلبنان

تامر حسني

ويحيي النجم تامر حسني، حفل بدولة الإمارات المتحدة في الجامعة الأمريكية بالإمارات يوم 19 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم حسني للجمهور، باقة من أشهر أغانيه، ومنها: “حلو المكان، “ناسيني ليه، لولاك حبيبي، كفاياك أعذار، يا مالي عيني”، بالإضافة إلى أغانى البومه الأخير “عيش بشوقك”، كمت يحضر مفاجأة كبيرة لجمهوره هناك.

بوستر حفل تامر حسني بالإمارات
بوستر حفل تامر حسني بالإمارات

حفلات مهرجان رياضة المحركات

يستعد مهرجان رياضة المحركات بالكويت، لاستقبال عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، لإحياء عدد كبير من الحفلات، ضمن فعالياته.

وتأتي الحفلات لتشمل كل من تامر حسني وإليسا 5 مارس 2020، وفي السادس من نفس الشهر سنجد حفل يجمع ماجد المهندس و نبيل شعيل.

وفي 7 مارس، تقدم ليلة ثلاثية لنجوم الطرب تضم كل من “عبادي الجوهر، شيرين عبد الوهاب ، مطرف المطرف” ويغني كل منهم عدد من أشهر أغانيه التي يحبها الجمهور.

أما 12 مارس، يتواجد في حفل واحد عبدالله الرويشد و أصالة، وبعدها بيومين يلتقي الجمهور مع الفنان ” راشد الماجد وفؤاد عبدالواحد” 14 مارس 2020.

حفلات مهرجان رياضة المحركات
حفلات مهرجان رياضة المحركات

مسار إجباري

ويقدم فريق مسار إجباري، حفل بمهرجان دندرة للموسيقي والغناء بمحافظة قنا، يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم مسار إجبارى خلال حفلات مجموعة من أشهر أعماله الفنية منها “طريق تانى، للحزن أصول، مساومات، فاكرة، برنس، بقيت حاوي، مفيش حاجة، كانت هتفرق، صباحك، زيك أنا، نهاية الحكاوي، انا هويت، يا ريتك معايا” وغيرها.

مسار إجباري
مسار إجباري

هشام عباس

يستعد الفنان هشام عباس، لإحياء حفله الغنائي للمرة الأولى في محافظة قنا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دندرة الموسيقي المقام هناك، ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الإثنين الموافق 2 مارس، على مسرح جامعة جنوب الوادي.

بهاء سلطان

يحيي النجم بهاء سلطان حفل، في ساقية الصاوي يوم 6 مارس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، ويعد هذا الحفل بمثابة عودة للمطرب بهاء سلطان بعد سنوات من الانقطاع عن تقديم حفلات غنائية.

 تامر حسني في المنارة

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي داخل ساحة المنارة أرينا، بالقاهرة الجديد، يوم 6 مارس المقبل، وهي الاحتفالية التابعة لإحدى الجامعات الخاصة، حيث تفتح أبواب الحفل في تمام الساعة الثانية مساءً.

وجاءت فئات التذاكر على النحو التالي: الفئة الأولىVIP: بـ500 جنيه، الفئة الثانية: بـ300 جنيه، الفئة الثالثة: بـ250  جنيه.

ومن المقرر أن يقدم حسني خلال الحفل عددا من أغنياته الشهيرة  التي تنال أعجاب الجمهور أبرزها اغنية عيش بشوقك وأغنية ناسيني ليه، وأغنية كل مرة، وأغنية 180 درجة، وغيرها العديد من الأغاني.

نداء شرارة

وتستعد نداء شرارة لإحياء ثلاث حفلات غنائية في مصر، حيث تسافر إلى الإسكندرية يوم 23 مارس الجاري لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 26 مارس الجاري، وذلك على خشبة مسرح أوبرا الإسكندرية، بينما تحيي حفلا غنائيا آخر يوم الجمعة الموافق 27 مارس على مسرح أوبرا دمنهور.

وتصل نداء إلى القاهرة يوم 28 مارس لإحياء حفل غنائي يوم 2 أبريل، في قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن أبرز أعمال الفنانة نداء شرارة، أغنية “سهرانة أنا”، و”حبيتك بالتلاتة”، و”بس يقبرني”، و”كلام في كلام”، و”درجات”، و”بعدو عطرك”، وغيرها من الاغاني.

تابع مواقعنا