الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش ضيف بسمة وهبة في “كل يوم” على ON (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 05:57 م

يحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “كل يوم” على قناة “ON”، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يتحدث “شاكوش” عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وآخر التطورات معها، وكيفية سير عمله في مصر وخارجها، وكيف يتعامل مع الانتقادات التي يتعرض لها وموقفه منها.

ويسترسل في حديثه عن تفاصيل أيامه الأخيرة في النادي الأهلي، وتفاصيل مشواره الرياضي، وكيف انتهى، بالإضافة لمعرفة كواليس قراره الغناء ضد الإخوان، وأعماله القادمة.

ويستعد شاكوش وعمر كمال لطرح أغنيته الجديدة “عود البطل”، غدًا الثلاثاء الموافق 3 مارس، وهي ومن كلمات حدوته، وتوزيع إسلام ساسو، وذلك بعد أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وقرار منعه من الغناء في حفلات أو الفنادق.

تعرف على كلمات أغنية عود البطل لحسن شاكوش وعمر كمال وموعد طرحها (فيديو)

ويعد آخر ظهور لشاكوش أثناء إحيائه فرح نجلة الكابتن مدحت شلبي “نهلة”، من زوجته السابقة المطربة شيرين وجدي، بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، واكتفى شاكوش بترديد الأغنية مع الـ “دي جي”.

وعلى الرغم من منع شاكوش وكمال من الغناء في مصر إلا أن لديهم حفلة في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 13 مارس المقبل، في ملهى ليلي يسمى “كابريس”، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين ألف ونصف لألفين في الفئة العادية، وتسجل الفئة القانية 3874 جنيه، بينما فئة “standung bar” بـ 826 جنيه، و “VIP Standung”سجلت 1239 جنيها، وأخيرًا فئة كبار الشخصيات تتراوح ما بين 4648 إلى 5165 جنيه.

تابع مواقعنا