الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكم جزائري لإدارة لقاء الإياب بين الترجي والزمالك بتونس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 06:01 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة الترجي والزمالك في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكما للساحة ويعاونه كل من عبد الحق اتشيعلى مساعد أول وموكران جوري مساعد ثاني ولاحلو بن برهام حكمًا رابعًا.

وأدار مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف الحكم المغربي رضوان جيد.

الزمالك يتدرب في تونس بستاد المنزه الأربعاء 

واصل هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المتواجد حاليا في تونس، التجهيز لإجراءات الإقامة والتدريب لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس.

وقام زادة بحجز الملعب لتدريب الفريق يوم الأربعاء المقبل على استاد المنزه وهو أول مران للفريق في تونس.

وتسافر بعثة الفريق مساء غد الثلاثاء لخوض مباراة الإياب أمام الترجي التونسي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

50 ألف مشجع لمؤازرة الترجي التونسي أمام الزمالك

أعلن نادي الترجي التونسي، حضور 50 ألف مشجع من أجل مؤازرة فريقهم أمام الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الترجي خلال بيانه عبر الصفحة الرسمية للنادي التونسي: “كل مشجع يأتي بكراسة أصفر وأحمر من أجل الخروج بشكل مثالي للفريق ومؤازرة الفريق بكل قوة، لتخطي عقبة الزمالك”.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب رادس، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا