الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور جديد للمشير طنطاوي بعد مروره بوعكة صحية وشائعة وفاته (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 04:55 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، صورة جديدة يظهر فيها المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري السابق، وتبين تحسن حالته الصحية، بعد مروره بوعكة صحية خلال الأيام الماضية نقل على المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

المشير طنطاوى
المشير طنطاوى

ويجلس المشير طنطاوي على مقعد وبجواره شخصان،  فى المقابل يظهر عدد من الأشخاص يجلسون أمامه والبالغ عددهم حوالي 6 أشخاص، وذكر مصدر أن الصورة هي أحدث ظهور.

وغلقت الأبواب.. الانتهاء من دفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

وكانت مصادر مقربة من أسرة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري السابق، قالت إن المشير بصحة جيدة وانزعج كثيرا من شائعة وفاته.

وكشفت المصادر لـ”القاهرة 24″ حقيقة وفاة المشير طنطاوي، والتي تم تداول خبر بشأنها على كل مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه يمر بوعكة صحية، ويتم تقديم العلاج والفحوصات اللازمة له باستمرار وإنه يعانى من خشونة فى الركبة، ويمارس حياته بشكل طبيعي واعتيادي.

حقيقة وفاة المشير طنطاوي

رغم أن الجنازة خرجت من مسجده.. لماذا غاب وزير دفاع مبارك عن تشييع جثمان الرئيس الأسبق؟!

وقبل أيام، نعى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 91 عامًا.

وحرص وزير الدفاع في عهد مبارك، على نعي الرئيس الأسبق على صفحات جريدة “الأهرام”، معربًا عن الحزن والأسى لرحيل رئيس مصر الأسبق.

 

 

 

تابع مواقعنا