الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبضة اتحاد الكرة وراء تمرد لاعبو الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/مارس/2020 - 11:25 ص

مازالت أزمة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تنتهي بعد، حيث تمرد اللاعبين قبل نزول المران مساء أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

ووعد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبو الفريق الأبيض، بسداد مستحقاتهم، قبل مواجهة الترجي التونسي في رادس، لتحفيز اللاعبين، ومواصله الانتصارات والنتائج الإيجابية التي يحققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24″، أن قبضة اتحاد الكرة والحجز على الأموال التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد الفوز بالسوبر المصري والإفريقي، وراء عدم حصول اللاعبين على المستحقات”.

وتابع المصدر: “الاتحاد المصري يتعند أمام الزمالك، وعدم الإفراج على الأموال التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مكأفاة الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي”.

وقررت إدارة الزمالك، سفر الفريق على متن طائرة خاصة، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق من تكرار الرحلات الخارجية، خاصة بعدما توالت رحلات الفريق الخارجية خلال الشهر الماضى.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس غدًا الثلاثاء، برئاسة أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد تحفيز الجماهير للاعبي الترجي قبل مباراة الزمالك (فيديو)

 

ونشر صفحه الترجي التونسي فيديو للجماهير عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: العب العب يا ترجي والجمهور كله معاك”.

اتحاد الكرة يجتمع اليوم الاثنين لمناقشة أحداث مباراتي القمة

تعقد اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا اليوم الإثنين، لمناقشة أحداث مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر والدوري الممتاز.

وكانت أحداث اشتباكات قد وقعت بين لاعب يالأهلي والزمالك بعد مباراة السوبر المصري والتي أقيمت بالإمارات في الـ20 من فبراير الماضي.

وبعد 4 أيام قرر نادي الزمالك الانسحاب من مواجهة الأهلي في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم، وإعلان اتحاد الكرة اعتبار المارد الأحمر فائزًا بالمباراة 2/0 وخصم 3 نقاط من الفارس الأبيض

ويبحث كذلك اتحاد الكرة في اجتماع اليوم بحث استضافة دورة شمال إفريقيا في مصر خلال شهر يونيو المقبل.

تابع مواقعنا