الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: احتجاج عمال النادي جريمة وسيطردون (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/مارس/2020 - 07:39 م

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أزمة الحجز على أموال القلعة البيضاء وتظاهر العمال وتأخر مستحقات اللاعبين.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو له بثه عبر قناته على يوتيوب: “أناشد الدولة، عمرو الجنايني تابع لممدوح عباس، وشطب عضويتي عندما تولى منصب عضو مجلس إدارة داخل نادي الزمالك”.

وتابع: “أحمل وزير الشباب والرياضة المسؤولية التي تحدث حاليًا، وما فعله عمال الزمالك جريمة وسيطردون من النادي”.

قبضة اتحاد الكرة وراء تمرد لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي (خاص)

ووعد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبو الفريق الأبيض، بسداد مستحقاتهم، قبل مواجهة الترجي التونسي في رادس، لتحفيز اللاعبين، ومواصله الانتصارات والنتائج الإيجابية التي يحققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24″، أن قبضة اتحاد الكرة والحجز على الأموال التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد الفوز بالسوبر المصري والإفريقي، وراء عدم حصول اللاعبين على المستحقات”.

وتابع المصدر: “الاتحاد المصري يتعند أمام الزمالك، وعدم الإفراج على الأموال التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مكأفاة الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي”.

وقررت إدارة الزمالك، سفر الفريق على متن طائرة خاصة، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق من تكرار الرحلات الخارجية، خاصة بعدما توالت رحلات الفريق الخارجية خلال الشهر الماضى.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس غدًا الثلاثاء، برئاسة أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا