الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نظارة ياسمين صبري السوداء تثير تساؤلات حول علاقتها العاطفية برجل أعمال شهير (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 03:16 م

تورط رجل أعمال مصري شهير في علاقة غرامية بالنجمة ياسمين صبري، وذلك بعدما نشرت أمس صورة لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، تفيد بوجودها في دولة أجنبية.

ما دعا الجمهور لذكر اسم هذا الشخص هو ما فضحته نظارة ياسمين السوداء بعد التدقيق فيها، أظهرت ظهور رجل قارنه الجمهور بالشخصية الشهيرة، بعدما وجد صور أخرى له يرتدي فيها قميص يشبه ونفس تسريحة الشعر، لكن ياسمين لم ترد على تِلك الأقاويل بالنفي أو بالتأكيد، ولم تحذف الصورة بل ونشرت واحدة أخرى بعدها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شائعات الزواج والعلاقات العاطفية دائمًا ما تُطارد ياسمين صبري، وتِلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، بل وظهر من قبل شائعات انها تزوجت برجل أعمال خليجي، ولم تتوقف الشائعات عند العلاقات العاطفية بل في علاقتها بالوسط الفني وتفاصيل الأعمال دائمًا ما تطاردها الشائعات ايضًا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وتشارك ياسمين حاليًا في مسلسل “فرصة تانية” والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020، وتواصل تصويره في مناطق متفرقة في القاهرة منهم المنصورية.

كما صورت العديد من المشاهد ما بين منطقة السادس من أكتوبر، واستوديو المغربى، وذلك حيث انتهت من تصوير ما يقرب من 30% من مجمل مشاهدها بالمسلسل.

مسلسل “فرصة ثانية” من إنتاج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، بطولة بجانب ياسمين صبري كل من: أحمد مجدي وإدوارد و ايتن عامر و دياب و هبة عبدالغني، وعمرو الشناوي، وسارة الشامي ومحمود البزواي وأحمد الشامي ومحمد جمعة ونهال عنبر وأحمد النجار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

ياسمين صبري تستكمل تصوير “فرصة ثانية” على طريق المنصورية

يعد مسلسل “فرصة ثانية” البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضي من خلال مسلسل “حكايتي”، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا