الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة توجه رسالة غامضة بهذه الكلمات.. والجمهور يرد: “عندك كورونا”

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 10:24 م

تحرص الفنانة هنا شيحة على مشاركة جمهورها بأخبارها الفنية وبلحظاتها الخاصة، حيث إنها من النجوم المعتادين على نشر صورها معظم الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت هنا جمهورها بصورة جديدة، ظهرت فيها بلوك جديد مع شعرها قصير، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث كتبت رسالة غامضة على الصورة عليها قائلة: “الحمد لله من قبل ومن بعد.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”.

وأثارت حيرة كبيرة من الجماهير وجاءت التعليقات كالتالي: “ألف سلامة عليكي مالك”، “ايه اللى حصل”، “سلامتك”، ورسالة أخرى: “عندك كورونا ولا أيه”.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله من قبل ومن بعد .. وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. ??????

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Mar 2, 2020 at 9:46am PST

وفى سياق مختلف، تشارك الفنانة هنا شيحة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “دهب عيرة” من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كل من: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهني، تيام مصطفى قمر، وغيرهم من الفنانين.

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاصة (صور)

ومن ناحية أخرى قالت الفنانة هنا شيحة إنها انضمت لمسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربينى المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، ورفضت الإفصاح عن دورها مؤكدة أن الشخصية ستكون مؤثرة لدى الجمهور، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها الأولى من أحداث المسلسل بعد أسبوعين في الديكور الخاص بالعمل، المسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.

تابع مواقعنا