السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 وصلات رقص لـ”رانيا يوسف” وضعتها في خانة الترند (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 06:04 م

دائمًا ما تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل أينما حلت أو فعلت، وفي الفترة الأخيرة شاركت جمهورها العديد من وصلات رقص على أنغام العديد من الأغاني سواء العربية أو الغربية، لتنهال عليها العديد من التعليقات سواء كانت الإيجابية أو السلبية، كما تصدرت محركات البحث ويحرص عدد كبير على مشاهدتها أثناء رقصها، لذلك في ذلك التقرير نستعرض لكم بعض المقاطع المنتشرة لرانيا أثناء رقصها.

على “بنت الجيران”

أثارت رانيا يوسف الجدل بمجرد طرحها فيديو وهي تتمايل على أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، فظهرت بفستان قصير ورقصت على الأغنية بالرغم من حالة الجدل المثارة حول الأغنية ومنع مغنيها من نقابة الموسيقيين، واستعارت بعض كلمات الأغنية وهي “تلاقيني لسة بخيري” وكتبتها على الفيديو.

https://www.instagram.com/p/B8wnABUphW0/?utm_source=ig_web_copy_link

بتنورة قصيرة ترقص على “HAPPY”

وطلت يوسف على جمهورها، أمس، بفيديو جديد وهي ترقص على أغنية “HAPPY” لـ Pharrell Williams، وارتدت خلالها تنورة قصيرة وبلوزة كاشفة للصدر، وحاز الفيديو على إعجاب الجماهير، فعلقت لها الفنانة جومانا مراد قائلة: “وحشاني”.

https://www.instagram.com/p/B9M-ji1pyJo/?utm_source=ig_web_copy_link

ترقص مع ابنتها في اليونان

كما ظهرت في فيديو سابق وهي ترقص على الموسيقى اليونانية مع ابنتها، أثناء تواجدها في دولة اليونان، وكانت ترتدي خلالها فستان أحمر طويل، وتفاعلت يوسف مع الأغنية بانفعال.

على المزمار بتخرج ابنتها

وفي العام الماضي أثناء حفل تخرج ابنتها الكبرى ياسمين، انتشر فيديو وهي ترقص فرحًا بابنتها على أنغام المزمار، ووقتها تعرضت لكثير من الانتقادات بسبب ظهورها بوزن زائد.

في ملهى ليلي بفرنسا

ودخلت رانيا يوسف في وصلة رقص أثناء تواجدها في أحد الملاهي الراقصة بفرنسا، وشاركت الجمهور حينها مقطع فيديو أثناء رقصها وتفاعل الجمهور معها وعلق أحدهم: “البلدي يكسب في أي مكان”.

https://www.instagram.com/p/Bnb8R89jFbW/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا