• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الثلاثاء.. فندق خمس نجوم لمصابي كورونا ورامي مالك على بوستر جيمس بوند (صور وفيديو)

    حسناء شيحة

    حل يوم الثلاثاء محملًا بالعديد من أخبار الفن والفنانين، الذين يحرصون على مشاركة جماهيرهم يومياتهم وتفاصيل أعمالهم بشكل كبير، فكان اليوم مليئًا بالأحداث المختلفة. مثل تصدر ممثل مصري عالمي بوستر أحد أفلام “جيمس بوند”.

    كما شاركت النجمة نرمين الفقي، جمهورها ببعض الصور أثناء أدائها بعض الأفعال التي تحرص عليها في تلك الآونة الأخيرة لتظهر بها رشاقتها.

    كما نشر فنان كويتي شهير فيديو للحجر الصحي الخاص بمرضى كورونا فكان الحجر له ملامح مميزة بهرت الجميع، لذلك في هذا التقرير نعرض لكم أهم تفاصيل تلك الأحداث الفنية التي حدثت اليوم الثلاثاء.

    رامي مالك يتصدر بوستر “No Time To Die”

    تصدر الفنان المصري العالمي رامي مالك بوستر الفيلم العالمي “No Time To Die”، وهو أحدث أفلام سلسلة “جيمس بوند”، والفيلم بطولة البريطاني العالمي دانيال كريج، الذي قدم العديد من الأفلام في السلسلة الشهيرة للعميل السري البريطاني “دانيال كريج”.

    واحتفل اليوم النجم دانيال كريج بعيد ميلاده الـ 52، واشتهر كريج بأدواره المميزة في سلسلة “جيمس بوند”، فوضع بصمة في تاريخ السلسلة، وأشار الكثيرون بأنه أنجح الشخصيات التي تناولت شخصية “جيمس بوند”.

    بوستر No Time To Die
    بوستر No Time To Die

    نرمين الفقي تظهر رشاقتها بالتمارين الصعبة

    طلت النجمة نرمين الفقي على جمهورها بصور جديدة أثناء أدائها بعض التمارين الرياضية الصعبة، لتستعرض جمالها ورشاقتها التي لفتت أنظار الجمهور، وعلقت على الصور قائلة: “الرجوع إلى الجيم”.

    وليست تلك المرة الأولى التي تظهر الفقي بهذا الشكل، ففي الفترة الماضية حرصت على إظهار رشاقتها وتأديتها للكثير من التمرينات الرياضية، مما جعل الجمهور يؤكد على جمالها ورشاقتها الملفتة، فكانت آخر صور نشرتها وهي ترتدي ملابس رياضية وحصدت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور.

    نيرمين الفقي
    نيرمين الفقي
    نيرمين الفقي
    نيرمين الفقي

    عبد الله بو شهري يستعرض الحجر الصحي الخاص بالكورونا

    نشر الفنان الكويتي مقطع فيديو من داخل الحجر الصحي المقام في دولة الكويت للمشتبه في إصابتهم بفيروس الكورونا، فظهر الحجر الصحي كفندق 5 نجوم، وقال بوشهري: “ولا دولة في العالم حطت رعاياها بفندق 5 نجوم، منظمة الصحة العالمية مصدومة”.

    وكان بو شهري تعرض لموجة من الاقاويل حول إصابته بفيروس الكورونا بعد رجوعه من دولة إيران مؤخرًا، وظن البعض بأنه أصيب خاصًا بعد دخوله الحجر الصحي فور رجوعه إلى الكويت، إلا أنه خرج ونفى كل تلك الشائعات، مؤكدًا أن دخوله الحجر الصحي أمر احترازي لابد منه لسلامة الجميع.

    بالماسك والباديكر.. استعدادات عمر كمال للظهور ببرنامج لبناني

    شارك مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو عبر حسابه الرسمي بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء استعداداته للظهور ببرنامج لبناني، فظهر كمال واضعًا ماسك لتنظيف البشرة على وجهه بجانب تصفيفه لشعره، لتنهال عليه التعليقات من قبل متابعيه.

    وطرح كمال أغنيته الجديدة التي جمعته بصديقه حسن شاكوش، وتحمل عنوان “عود البطل”، صباح اليوم الثلاثاء، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة في أقل من 7 ساعات.

    عمر كمال يستعد للظهور في برنامج لبناني
    عمر كمال يستعد للظهور في برنامج لبناني
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق