• بحث عن
  • أخبار المشاهير اليوم 3-3-2020.. معجب يتحرش بليلى علوي.. وكاميلا كابيلو تنشر صورة عارية لها

    يترقب العديد من الجمهور، بمتابعة أخبار المشاهير على المستوى العالمي والدولي والمحلي، لأنها تشكل محل اهتمامًا أساسيًا في يومهم، والتي تحتوي على الأنشطة التي يقوم بها هؤلاء، والفعاليات التي يشاركون فيها، فضلًا عن التصريحات الهامة، التي ربما تكون مثيرة للجدل، وتتسبب في تصدرهم تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    معجب يتحرش بالفنانة ليلى علوي

    انفعلت الفنانة ليلى علوي، على أحد المواطنين بقرية “الشيخ زين الدين”، بمركز طهطها محافظة سوهاج، خلال زيارتها للمشاركة في افتتاح مشروعات تنموية لصندوق تحيا مصر، وكان ذلك بسبب محاولته لالتقاط “سيلفي” معها واضعًا يده على كتفيها.

    وعبرت علوي عن استيائها لما حدث، فقالت: “عيب عليك كده، عيب اللي بتعمله ده، ما اتحطش إيدك عليا”، وتدخلت قوات تأمين الزيارة عند علو صوت الفنانة، وكان برفقتها النجمة الكبيرة لبلبة والفنان هاني رمزي.

    ليلى علوي تعنف معجيًا
    ليلى علوي تعنف معجيًا

    حقيقة إصابة راقصة لبنانية بالكورونا

    تداولت بعض المواقع، في الساعات الأخيرة الماضية، أخبار تفيد بإصابة الفنانة والراقصة اللبنانية إليسار بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد انتشار صور لها وهي جالسة بالمستشفى.
    ونفى الإعلامي عماد الهواري، تلك الشائعات، حيث كتب على حسابه بـ”انستحرام” :”اطمئن كل محبي نجمة الرقص الشرقي أليسار.. إنها تتلقى العلاج المناسب لتشفى من النزلة الصدرية الحادة (برونشيت) التي أصيبت بها على إثر تعرضها للبرد الشديد أخيرا فور خروجها من حفلها الذي تقدم فيه أجمل التابلوهات الراقصة على مدى ساعة ونصف الساعة في أربيل ولبنان”.
    وتابع: “دخلت أمس مستشفى جبل لبنان وخرجتْ اليوم بعد أن أذِن لها طبيبها بذلك وتكمل علاجها في البيت.. بذلك أكذّب خبر الشائعة التي أطلقها البعض بأنها مصابة -لاسمح الله- بوباء كورونا.. أليسار أتمنى لك الشفاء العاجل والله يحميك من العين والحسد”.
    الراقصة أليسار
    الراقصة أليسار

    حمو بيكا يطرح دلقو الخمرة

    طرح مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، مهرجان جديد بعنوان “دلقو الخمرة”، وذلك بمشاركة على قدورة، ونور التوت، وتوزيع فيجو الدخلاوى 2020، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث حققت 83 ألف مشاهدة فقط.

    وجاءت هذه الأغنية، على الرغم من صدور قرار بمنع مطربي المهرجانات الشعبية، من قبل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وذلك نظرًا لما يقدمونه من أغاني بها ألفاظ بذيئة تتنافى مع الذوق العام.

    كاميلا كابيلو تحتفل بعيد ميلادها

    احتفلت المطربة الأمريكية كاميلا كابيلو، بذكرى ميلادها الـ23، حيث نشرت صورة لها أثناء فترة طفولتها، وعلقت عليها قائلة: “عمري 23 عامًا في غضون ساعات قليلة، ولذا فأنا نشرت أول صورة عارية لي في طفولتي على الإنترنت”.

    كاميلا كابيلو
    كاميلا كابيلو
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق