• بحث عن
  • الأهلي يجري تعديلًا على ملعب التدريب استعدادًا لمواجهة صن داونز

    محمود أحمد

    أجرى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديلاً على الملعب الذي ستقام عليه تدريبات الفريق ابتداء من اليوم؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي.

    واستقر الجهاز الإداري على خوض مران الفريق ابتداء من اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بدلاً من ملعب كلية التكنولوجيا في مدينة بريتوريا.

    ووضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، برنامج التدريبات التي تقام في الصالة عصرًا حتى موعد مواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    مسئول صن داونز يزور بعثة الأهلي للتنسيق قبل مواجهة السبت

    ومن جهته قرر رينيه فايلر، التوجه مبكرًا إلى ملعب التدريب وسبق فايلر وجهازه المعاون، الفريق في الوصول إلى ملعب التدريب بنصف ساعة، لمعاينة الملعب.

    ومن المقرر إقامة المباراة بين الفريقين في الساعة الثالثة عصر السبت المقبل، على ستاد لوكاس موريبي ضمن إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    ووصلت بعثه الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار جوهانسبرج في الساعة التاسعة صباح أمس الإثنين، وكان في استقبالها السفير شريف عيسى، سفير مصر لدى جنوب إفريقيا.

    وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي انتهت بفوز الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق