• بحث عن
  • الخبير الألماني يكشف تطورات إصابة حمدي فتحي

    محمود أحمد

    تسلم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تقريرًا طبيًا جديدًا عن حالة حمدي فتحي، من الخبير الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة في ألمانيا خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لإصابة أثناء وجوده في معسكر المنتخب الوطني.

    وأكد ماير، في تقريره أن حالة حمدي فتحي، مطمئنة إلى حد كبير، والبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يقوم بتنفيذه داخل مقر النادي في القاهرة يسير بصورة نموذجية، وفقا لما تم الاتفاق عليه في وقت سابق.

    وطالب هيرمان ماير، باستمرار اللاعب في تنفيذ الجزء المتبقي من البرنامج العلاجي والتأهيلي، وأبدى تفاؤله بتحسن حالة اللاعب بشكل كبير خلال التقرير المفصل قدمه للجهاز الطبي بالنادي.

    وكان حمدي فتحي، قد توجه إلى ألمانيا خلال الفترة الماضية بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي شهدت راحة تامة للاعب، استمرت ما يقرب من شهر ونصف، ثم بدأ في المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي، واشتملت على أداء فقرات علاج طبيعي، قبل أن يقوم بزيارة المانيا مؤخرا؛ للخضوع لفحص طبي جديد أكد تحسن حالته.

    ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق