• بحث عن
  • الرقابة الإدارية تشن حملات مكثفة على قطاع الخدمات بالإسكندرية (صور)

    الإسكندرية - ماهر بركة

    فاجأت هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مديرية التموين و التجارة الداخلية، ومديرية الطب البيطري، ومديرية الصحة و الدمغة والموازين بحملات مكثفة للمرور و التفتيش على القطاع التمويني بنطاق حي المنتزة، الذى يقدم خدمات تموينية للمواطنين.

    الرقابة الإدارية تشن حملات مكثفة على قطاع الخدمات بالإسكندرية
    الرقابة الإدارية تشن حملات مكثفة على قطاع الخدمات بالإسكندرية

    جاء ذلك حرصًا من القيادة السياسية للحفاظ على أموال الدعم وضمان وصوله لمستحقيه، وكذلك تقديم خدمات لائقة للمواطنين، والتأكد من توافر السلع الأساسية والغذائية بأسعار تنافسية، وكذلك المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز.

    وأسفرت الحملات عن المرور على المخابز البلدية والتفتيش على الأوزان والمواصفات الفنية لرغيف الخبز المدعم، وقد تم تحرير عدد 4 محاضر للمخابز المخالفة.

    وكذلك المرور والتفتيش على مكاتب التموين ومراكز الخدمات التموينية المطورة، والتأكد من أداء جميع الخدمات التموينية بكفاءة وبمعاملة حسنة للمواطنين.

    وأيضا المرور و التفتيش على المجمعات الاستهلاكية، والتاكد من توافر السلع الأساسية وقوائم الأسعار، وتواريخ الصلاحية  وانتطام صرف السلع التموينية، وفروق نقاط الخبز.

    كما تم المرور على مخازن الجملة و التفتيش على مدى توافر السلع الغذائية و الارصجة الموجودة و مطابقتها بالارصدة الدفترية و تواريخ صلاحيتها وقد تبين توافر السلع بها.

    كما تم التفتيش على محطات وقود السيارات و مستودعات البوتاجاز و تحرير عدد 4 محاضر بالمخالفات التى تم ضبطها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق