• بحث عن
  • انتحار طالب شنقًا لمروره بأزمة نفسيه بعد بتر قدمه في سوهاج

    سوهاج - أحمد عبد الراضي 

    أقدم طالب ثانوي على الانتحار قبل قليل، بقرية بندار الرمليه التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، لمروره بأزمة نفسية.

    وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغًا من مركز جرجا بانتحار طالب ثانوي شنقًا بواسطة حبل مظلة من مروحة بالمنزل.

    وانتقل الرائد عزت سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، والنقيب حاتم عبد الحق، وقيادات المباحث إلى موقع البلاغ وتبين لهم قيام الطالب “ع. م. ا. ا” 18 سنه مشنوقًا بمنزله، كما تبين أنه كان يعاني من حالة نفسيه صعبه نظرًا لأنه تعرض العام الماضى إلى حادث قطار وهو بالصف الثاني وقد تم بتر قدمه في الحادث، مما انعكس على حالته النفسيه واليوم قام بالانتحار

    انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث وجاري نقله إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

    طالب يحاول الانتحار بقطع شرايين يده إثر مشادة مع والده بسوهاج

    وفي وقت سابق من الشهر الماضي، أنقذ أطباء مستشفى جرجا العام، طالب جامعي حاول الانتحار بتناول كمية من عقار بنادول وقطع شرايين يده، أثر حدوث مشادة كلامية بينه ووالده بسبب عدم انتظامه بالدراسة الجامعية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

    وبدات أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا يفيد بورود بلاغًا من المستشفى العام بوصول “عبد الله م إ” 20 سنة طالب جامعي، ويقيم دائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء وقيئ مستمر وجرح قطعي باليد اليسرى.

    بالانتقال والفحص وسؤاله قرر قيامه بتناول كمية من عقار “بنادول” وإحداث إصابته بنفسة على إثر حدوث مشادة كلامية بينه ووالده بسبب عدم انتظامه بالدراسة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وبسؤال والد المصاب المذكور قرر بمضمون ما تقدم ونفى الشبهه الجنائية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق