الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج بدني خاص للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة صن داونز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 06:11 م

قاد توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية مطولة للاعبين في بداية المران، الذي أقيم عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا اشتمل على جانب فني وبدني، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة صن داونز، التي تقام الثالثة عصر السبت المقبل، على استاد لوكاس موريبي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض مرانًا خفيفًا، أمس، لفك العضلات والتخلص من الإجهاد العضلي، بعد الوصول إلى بريتوريا، فيما خاض اليوم مرانًا قويًّا، اشتمل على جوانب فنية وخططية.

الأهلي يجري تعديلًا على ملعب التدريب استعدادًا لمواجهة صن داونز

أجرى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديلاً على الملعب الذي ستقام عليه تدريبات الفريق ابتداء من اليوم؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي.

واستقر الجهاز الإداري على خوض مران الفريق ابتداء من اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بدلاً من ملعب كلية التكنولوجيا في مدينة بريتوريا.

ووضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، برنامج التدريبات التي تقام في الصالة عصرًا حتى موعد مواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

فايلر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل المران.. وتدريب 75 دقيقة استعدادًا لمواجهة صن داونز

عقد  السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم اليوم على مجمع ملاعب جامعة في بريتوريا.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بمواجهة صن داونز، المقرر إقامتها على استاد لوكاس موريبي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا