• بحث عن
  • تأجيل قضية مقتل عروس المنوفية إلى 2 مايو لتلبية طلبات الدفاع

    المنوفية _ رامي خلاف

    أجلت محكمة جنايات شبين الكوم ، نظر قضية مقتل منار عادل الأقرع، على يد زوجها في ليلة الدخلة والمعروفة إعلاميا بعروس المنوفية، إلى جلسة 2 مايو لتلبية طلبات الدفاع وحضور أساتذة الطب النفسي والطبيب الشرعي.

    وقال هشام خليفة محامي أسرة القتيلة إن المحكمة أجلت القضية ليوم 2 مايو لتلبية طلبات الدفاع المتمثّلة في حضور رئيس اللجنة التي كتبت تقرير السلامة النفسية للمتهم وعضو أخر ، كذلك حضور الطبيب الشرعي لمناقشتة.

    وفي وقت سابق، طالب السيد الدجوي محامي المتهم بقاتل زوجتة ليلة الدخلة في مركز الباجور، بمحافظة المنوفية، مناقشة الدكتور محمد هاشم بحيري رئيس اللجنة التي أعدت تقريرها بشأن الحالة النفسية للمتهم.

    وطلب الدجوي من هيئة المحكمة مناقشة الطبيب الشرعي لمناقشتة في التقرير الذي أعده عن حالة المتهم، كما طالب استدعاء طبيباً نفسياً، كان يتابع حالة المتهم منذ فترة لطلب شهادتة ولكن هيئة المحكمة رفضت طلب الدفاع.

    ومن جانبه، قام محامي أسرة العروس المقتولة من هيئة المحكمة سماع ومناقشة عضو آخر من اللجنة التي أعدت تقرير الحالة النفسية للمتهم، وأجلت المحكمة الجلسة لتلبية طلبات هيئة الدفاع.

    تعود أحداث القضية إلى يوليو الماضي، عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد استقبال منار عادل الأقرع 19 عامًا، جثة هامدة في يوم صباحيتها.

    وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقها، أكد أنه حال ذهابه إلى شقيقته يوم الصبحية للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها، وزوجها بيده سكين وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور العام، وتحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وتم إخطار النيابة العامة.

    وكانت محكمة الجنايات بمحافظة المنوفية، بإيداع محمد عثمان، المتهم بقتل زوجتة منار عادل الأقرع عروس الباجور “عروس الباجور” التي ذبحت يوم الصبحية، لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية تحت الملاحظة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق