• بحث عن
  • تدريبات تأهيلية لـ “علي معلول” على هامش مران الأهلي

    محمد ناصر

    بدأ علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجري حول الملعب، على هامش مران اليوم، الذي خاضه الفريق على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

    ونفذ معلول بعض الفقرات الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لانتظامه في المران الجماعي وتجهيزه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة صن داونز، التي تقام يوم السبت المقبل.

    وكان معلول قد اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، بعد مواجهة الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا، التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

    ويلتقي الأهلي مع صن داونز، يوم السبت المقبل، على استاد لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    فايلر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل المران.. وتدريب 75 دقيقة استعدادًا لمواجهة صن داونز

    عقد  السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم اليوم على مجمع ملاعب جامعة في بريتوريا.

    وتحدث فايلر مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بمواجهة صن داونز، المقرر إقامتها على استاد لوكاس موريبي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    الأهلي يواصل تدريباته استعداداته لمواجهة صن داونز

    وخاض الفريق الأحمر، مرانًا قويًّا، اليوم، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمواجهة صن داونز، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    واستمر مران الفريق 75 دقيقة، وبدأ بمحاضرة نظرية ثم خاض الفريق فقرة بدنية مطولة.

    وركز فايلر، على الجوانب الفنية والخططية، وذلك خلال تدريبات الكرة والتقسيمة، التي شهدت مشاركة حارسين في منتصف الملعب، وغلب عليها الطابع الحماسي.

    وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ويبحث الفريق عن تذكرة الوصول إلى نصف النهائي من بريتوريا.

    الأهلي يجري تعديلًا على ملعب التدريب استعدادًا لمواجهة صن داونز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق