• بحث عن
  • توقعات الأبراج شهر مارس 2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا لجميع الأبراج الفلكية أبراج شهر مارس/ آذار 2020

    توقعات الأبراج شهر مارس 2020 مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا لجميع الأبراج الفلكية، يعتبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج من أهم الأخبار، التي يحرص عدد كبير من الجمهور، على متابعتها بشكل يومي، لمعرفة أخبار أبراجهم، وتوقعات علماء الفلك، على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

    وفيما يلي يعرض لكم موقع “القاهرة 24“، حظك لشهر مارس وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا:

    توقعات برج الحمل لشهر مارس 2020

    برج الحمل السفر يبدو أن برجك برج برج الحمل الذي يحمل علامة “برج الحمل” في شهر مارس عام 2020 يعد جيدًا لرجال الأعمال والسفر الاحترافي، السفر للمتعة قد لا يكون لطيفًا، السفر الخارجي من المرجح أيضا خلال الشهر.

    حظك اليوم 31-1-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

    توقعات برج الثور لشهر مارس 2020

    توقعات برجك مشجعة للغاية لتحقيق أهدافك وطموحاتك الروحية في الحياة، إذا كنت مهتمًا بالسفر هذا الشهر، فسيكون محظوظًا لك، فلديك التصميم على التغلب على العديد من التحديات والمغامرة، في مجالات جديدة، ويساعدك فينوس على تحقيق أهدافك بعد الأسبوع الأول من الشهر.

     

    توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2020

    تنبؤات كبيرة لبرجك خاصة وأن الزخم الكوكبي ممتاز، ويتم مواجهة ذلك من خلال رجوع 2020 ميركوري، الذي يبطئ الأمور، وبالتالي عليك الانتظار حتى اليوم الخامس والعشرين قبل المضي قدمًا، ويوجد أكثر من 80 % من الكواكب في النصف العلوي من المخطط، كما يوجد إمكانية تحول في قوة الكواكب من الغرب إلى النصف الشرقي من المخطط، وبالتالي يتم الاستيلاء على المهارات الاجتماعية ومصالح الآخرين عن طريق الإرادة الذاتية والاستقلال مع تقدم الشهر.

     

    توقعات برج السرطان لشهر مارس 2020

    توافق السرطان مفعمًا بالحيوية وسيخضع مفهوم الحب الخاص بك لتغيرات متكررة، أنت تحاول بذل قصارى جهدك للحفاظ على زوجتك سعيدة، ولكن سيكون هناك اضطراب خلال بداية الشهر، وفي نفس الوقت ستتاح للأشخاص “العزّاب” العديد من الفرص لتكوين علاقات ملتزمة خلال شهر مارس 2020.

     

    توقعات برج الأسد لشهر مارس 2020

    تقدم توقعات برجك الشهرية لشهر مارس 2020 صورة قاتمة لسعادة العائلة، حيث تسود النزاعات والتنافر في البيئة الأسرية،  وكبار أفراد الأسرة سيكونون مصدر دسيسة، سيتم قضاء معظم وقتك في حل النزاعات العائلية.

     

    توقعات برج العذراء لشهر مارس 2020

    يعتمد توافق العذراء على الروحانية خلال شهر مارس 2020، سيكون الحب عاطفيًا ومبدعًا، وسيكون هناك علاقة جيدة مع زوجتك حتى السابع عشر من الشهر، بعد ذلك، تضيع في أفكارك.

    وبشكل عام، ستكون الحياة الزوجية ممتعة، وسيتم تمزيق الفردي بين اندفاع المريخ وتذبذب كوكب الزهرة أثناء تكوين علاقات الحب، كما سيكون هناك الكثير من الفرص للتحالفات، وتبقي عينيك مفتوحة على مصراعيها في مكان عملك والتجمعات الاجتماعية.

     

    توقعات برج الميزان لشهر مارس 2020

    توافق الميزان مع زوجتك سيكون مليئًا بالود والقرب من هذا الشهر، كوكب الزهرة يساعد حياتك الزوجية، وسيكون هناك كل من الرومانسية والشهوانية.

    سيجد “العزاب” شركاء في الحي أو في اجتماعات اجتماعية، علاوة على أن كوكب المريخ سيساعدك في تحالفات حبك، قد يرتبط شريكك ارتباطًا وثيقًا بأنشطتك المالية ويكون مسؤولًا عن تعزيز أهدافك وأرباحك المالية.

     

    توقعات برج العقرب لشهر مارس 2020

    تشير توقعات برجك الشهرية 2020 إلى أن الصحة ستظل حساسة حتى اليوم الثامن عشر، بعد ذلك سيكون هناك تحسن ملحوظ في رفاهيتك، ومن المنطقي أن تتباطأ حتى ذلك الوقت، سيكون لديك شعور بعدم الرضا حتى الرابع عشر وستحاول أخذه مع الآخرين. لذا ، قم بمحاولات لقمع أعصابك النارية وأن تكون دبلوماسيًا في تعاملك مع الآخرين.

     

    توقعات برج القوس لشهر مارس 2020

    سيكون توافق القوس مع زوجتك معقدًا ومضطربًا بعد اليوم الرابع عشر من الشهر، يجب عليك التوصل إلى حل وسط بين السلطة والرضا في الاتحاد، والحياة الزوجية ستكون مليئة بالرومانسية والعاطفة، كوكب فينوس تملي مشاعر الأشخاص العزاب، وسيكون هناك العديد من الفرص لتشكيل شراكات الحب، إذا كنت في علاقة ملتزمة، فقد يضر شغفك وسلطتك بالتحالف.

     

    توقعات برج الجدي لشهر مارس 2020

    توافق الجدي يحكمه كوكب الزهرة هذا الشهر، فيجعلك رومانسيًا، ومن المهم الحفاظ على الانسجام في حياتك العاطفية.

    كما ينصحك برجك بمحاولة التواصل مع زوجتك قدر الإمكان وقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك.

    حاول تأجيل أو الابتعاد عن العدوان والعاطفة، فهي تهيمن على حياة حب الفردي، وذلك بالتزامن مع افتقاد الرومانسية، وهو ما قد يثير خلافات في علاقاتك.

     

    توقعات برج الدلو لشهر مارس 2020

    سيكون توافق برج الدلو رائعًا في شهر مارس عام 2020، وستكون الكاريزما الشخصية رائعة وستبقيك زوجتك في حالة معنوية سعيدة.

    هناك ميل من جانبك إلى الاستبداد وحبك لا يمكن التنبؤ به إلى حد كبير، الحب سيكون أفضل بعد الأسبوع الأول.

     

    توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020

    توقعات برجك الشهرية تشير إلى التفاؤل والإيجابية في البيئة الأسرية، وسيكون لديك بركات من كبار السن من أفراد الأسرة، ويسود الانسجام بين أفراد الأسرة طوال الشهر، ستحصل الأسرة على مساعدة المحتاجين من الغرباء أيضًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق