• بحث عن
  • حسن شاكوش: “المهرجانات بتدخل فلوس للنقابة.. والنجوم زعلانين بسبب خفض أجورهم”

    حسناء شيحة

    أشار مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش  إلى غضب بعض النجوم من مطربي المهرجانات، قائلا: “النجوم زعلانين من مطربي المهرجانات بسبب خفض أجورهم”، مؤكدًا أن الناس أصبحوا يذهبون إلى حفلات مطربي المهرجانات لأنها أقل تكلفة، بينما أصبح حفلات النجوم الكبار تكون عالية التكلفة مما سبب بعد من الجماهير تجاهها وبالتالي خفض أجورهم.

    وأضاف شاكوش خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن المهرجانات مصدر دخل لنقابة الموسيقيين، خاصة أن تدخل فلوس للنقابة.

    وتحدث شاكوش عن الامتحان الذي أداه من أجل الحصول على العضوية، فأشار بأنه تم امتحانه على يد كلًا من أحمد رمضان، أحمد أبو اليزيد، حلمي عبد الباقي، وأردف بأنه لم يقول بأنه حاز على عضوية النقابة مثلما تم تداوله، ولكن من حوله هم الذين روجوا لذلك فرحًا به.

    وكانت حدثت العديد من ردود الفعل بين كلًا من الموسيقيين وشاكوش وعمر كمال، بسبب أغنيتهم الآخيرة “بنت الحيران”، بسبب غنائهم بدون تصاريح واحتواء الأغنية على بعض الألفاظ الخادشة والغير مقبولة مجتمعيًا.

    وبالرغم من رفض النقابة لشاكوش وعمر كمال ومنعم من الغناء إلا أنهم مازالوا يتحدون الجميع، فيستعدا الاثنين لطرح أغنيتهم الجديدة التي تحمل عنوان “عود البطل” اليوم الثلاثاء، ووعدا جماهيرهم بعمل مميز ومختلف.

    حسن شاكوش: “كنت بحلم ألعب فى الأهلي والزمالك واشتغلت فى محل بلاى ستيشن” 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق