• بحث عن
  • حسن شاكوش: “منير قالى أنت الوحيد اللى تصلح تغنى لمصر” (فيديو)

    منى محمد

    صرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في لقائه مع الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه “على مسؤليتي”، الذي يقدمه عبر شاشة قناة صدى البلد، أن أشهر مطربي مصر دعموه، وأبرزهم حماقي، تامر حسني، محمد منير.

    وأضاف شاكوش إن محمد منير “الكينج” حرص على تشجيعه، حيث اتصل به هاتفيًا، وقال له: ” أنا عيال إخواتي بيناموا يحلموا بيك، وأنت الوحيد الي تصلح تغني لمصر”.

    وأكد شاكوش أن المطرب حماقي اتصل به هو أيضًا، وشجعه على الغناء، وقال له: ” أنت بتغني لون مختلف، ودلوقت بقيت في مكان كويس، وأنت قائد للون دا”.

    وأشار شاكوش إلى الدور المهم الذي لعبه الفنان تامر حسني، حيث أصلح بينه وبين عمر كمال، بعد الخلاف الذي حدث بينها، بسبب قرار النقابة بمنع مطربي المهرجانات.

    حسن شاكوش: “أنا وعمر نتعاقب لكن الباقي ذنبهم اية؟”

    وكان قرار النقابة بعد غناء شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب أغنيتهما الشهيرة “بنت الجيران”، ولفظا في الحفل بكلمات خارجة كان النقيب هاني شاكر اتفق معهما على حذفها.

    واستشاط هاني شاكر من غنائهما تلك الأغية بدون تعديل، لذلك أصدر قرار بمنع أغاني المهراجانات، ووصف هذا النوع من الأغاني بأنه فن لا يناسب الذوق المصري، واحتوت القائمة على 23 اسمًا، وعلى رأسها عمر كمال وحسن شاكوش.

    ومن المُقرر أن يطلق عمر كمال وحسن شاكوش غدًا أغنيتهما الجديدة “عود البطل”، التي تحددث عنها شاكوش خلال الحلقة وأشار أنها توصف جمال الفتاة بطريقة مناسبة لمكانة المرأة.

    حسن شاكوش: “المهرجانات بتدخل فلوس للنقابة.. والنجوم زعلانين بسبب خفض أجورهم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق